كيف ارد لزوجي الجميل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..
اخواتي اول شي كل عام وانتوا بخير بقرب شهر رمضان المبارك ..
وثاني شي اول مرة اكتب موضوع في قسم الحياة الزوجية ..
الزبدة ان زوجي اليوم جاب لي جوال هدية وكانت مفاجأة حلوة بالنسبة لي..
طيب انا حابة ارد له هالمفاجأة الحلوة بمفاجأة احلى منها تقدير لزوجي على الي سواه بس مادري كيف ارد له ..
انا ابغى افكاركم ايش اسوي له اهديه هدية او ايش اسوي لان مخي مقفل عطوني ايش شي بس يساعدني ..:27:
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون احمد
عيون احمد
مرحبااااااااا أم ساره الحلوه
ألف ألف ألف مليووووووووووووووون مبروك على الهديه الرااااااااائعه أعطاك الله خيرها وصرف عنك شرها اللهم آاااااااااااااااامين ما شاء الله تبارك الرحمن
تبغين شوري يا الحبيبه ؟؟ إسمعي وأنا أختك
خلي أحد إخوانك يحجز على أقرب فندق فخم بس يكون الحجز أول ليلة رمضان عشان تتسحرون فيه وتستقبلون به رمضان أحلى إستقبال :26:
أو
عطيه هديه عباره عن مصحف وسبحه وعطر شرقي ومسواك وغلفيها تغليف مبتكر قد أنا كتبت عن طريقة التغليف في موضوع { صبايا نبغي همتكم لا تطنشون } وقدميها له ليلة رمضان
أو
والأحسن من كل شيء الشيء المستمر أختي الحبيبه أحسني معاملته أكرميه بفيض مشاعرك وجميل إستقبالك له وحسن تبعلك وضحي له في كل حين أنه الإنسان الأمثل والأكمل ( ولا كامل إلا وجهه سبحانه ) وأنه الإنسان الحلم الذي تمنيت حقا أن ترتبطي به وأنه الحلم الأجمل الذي تحقق وأنه سعادتك الكبرى
ولا أظنك عزيزتي تغفلين عن ذلك بالتأكيييييييييييد أنت تعرفين مثل هذه الأمور ولكن فقط أحببت أوضح للفااااائدة للجميع

:26: ودمت سالمة غانمة لربك راضيه مرضيه لزوجك مسعده ولإبنتك مربيه
حفظ المولى لك إبنتك ساره وجعلها من حفظة كتابه الكريم وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم مقيمة لحدودهما
آااااااااااااااااااااااااامين :26:
ام سارونا الحلوة
اختي عيون احمد مشكورة مشكورة على الكلام الحلو والحمد لله مو مقصرة طبعا هذا كلامه ..
وبالنسبة للهدية من فترة قدمت له مصحف والعطورات هاذي على طول ..فكرة الفندق حلوة ..
بس ودي بشي مادري يعني يوازي مفاجأته الحلوة ..
مشكورة حبوبة ونشوف افكار البنات .
رُسل
رُسل
على أول رمضان
اهدي متل كتيب شكر وكلو أدعية الو

قولينا شو هواياتو؟؟؟
واابنات ما بقصروا بيجبولك الأحدث في الأسواق
وبالتوفيق:24:
فجر26
فجر26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ام سارونه كتبت لك رد وانمسح
عموما
اللي كتبته ممكن هو مشتهي لاب توب كمبيوتر محمول
اذا ما عندك الامكانات اشتري كمبيوتر كفي ارخص
انت ادرى باللي يحتاجه ولا شرايج تشترين دش قناة المجد اذا ما كان عندكم دش والله روعه القناة
أممممممم
طرى في بالي هدية حلوة وتاخذين فيها الاجر هي احجزي له العشر الاواخر في مكة في فندق محترم وتذكري عمرة في رمضان كحجة هذا اللي عندي
اختك فجر26
لا تنسين تقولين لي اذا قررت معليه مستعجلة
ام سارونا الحلوة
رسل يسلموا همواياته يحب يلعب رياضة كثييييير ..
فجر معليش تعبناكي بالنسبة لللاب توب هو استخدامه للكمبيوتر قليل يعني يدوب شغل المدرسة عنده ..
قناة المجد عندي .. بالنسبة للعمرة يعني صعبة شوي لان عندنا بناء وصيانة وكلها يكلف وياخذ وقت كثيييير ..
ارجوكم بنااات الي عندها اي شي تفيدني ..والله العظيم محتاااارة ..