من الداخل ..مو من الخارج

العناية بالبشرة

مرحبا يا بنات ..كلنا نكتب وننقل عن جمال البشرة ومستحضرات التجميل والخلطات الطبيعيه لجمال البشره ونضارتها ..مع اننا نعرف ان الجلد يتغذى من الداخل مو من الخارج .. يعني شرائح الطماط اللي تحطينها على وجهك كليها افضل والليمون اللي تمسحين به وجهك وتغسلين به شعرك اشربيه والبيض اللي تطلين به جلدك وشعرك كليه ..وغيره وغيره من النعم الموجوده في بيوتنا الحمدلله خير كثير الله لايغيرها علينا ..علشان كذا اقول لكم ليه ما نترك كل الخلطات ونبدا ناكل فواكه وخضار كل يوم ولمدة شهر ونشوف النتيجه وكل وحده تقول لنا وش صار معها.. ولا تنسون تشربون ماء كثير لانه مثل ما تعرفون اساس الحياة .....على فكرة انا سالت استشاري جلديه مشهور عن مستحضرات التجميل والمواد الطبيعيه ودورها في نعومه البشره ونضارتها قال لي ( كل النتائج موقته لان الجلد ما يتغذى من الخارج.).انتهى كلام الطبيب .هاه وش رايكم في الكلام اللي قلته ...وسلامتكم :41: :02:
6
769

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس شموس
شمس شموس
صح لسانج و أناملكِ
احلي حلوة
احلي حلوة
والله انك صادقة اختي
وفعلا كلامك كلة صحيح
تسلمين يالغالية
دنانير
دنانير
وانا بعد اواااااااااااااااااااااااااااافق :21:
سموّره الأموّره
صحيح والله احنا يلزمنا غذاااء مفيد
يعطيك العافيه اختي وانا معاكم من اليوم نبداء بأكل الغذااء المفيد من فواكه وخضااار وعصيرات طازجه
والاكثار من شرب الماااء ..
ونشووف النتيجه
دموع الامل
دموع الامل
هلا الغاليه صحيح كلامج

انا اكل بشكل صحي ولكن صدقيني من الخلطات والماسكااااااااات صارت بشرتي تووووووووووووووب يعني في فايده