نفخ الخدود

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات حبيت اسالكم عن اي شي ينفخ الخدود ويكون مجرب اللة يسعدكم لاني اعاني من هاالمشكلة
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منبــع إحســاس
ارفع لعيونك
رمانه الحلوه
رمانه الحلوه
هلا وغلا اختي انا كنت زي مشكلتك ورحت للصيدلاني عطاني كريم كولاجين يقول تبغين النتيجه تطلعع حلوه استخدميه لمده شهر بصراحه انا شفت النتيجه باسبوع بان النفخ وطبيعي يصلح للجميع البشرات بس بصراحه اكثر من روعه بس يقول لازم تستخدمينه شهر علشان يثبت المفعول واسم الكريم levianجربيه وادعيلي وانا من الشرقيه اخذه من صيدليه الدواء ومرخص فيه من وزاره الصحه يعني مافيه خوف وادعيلي الله يسخر لي زوجي والله يوفقك
صفاء القلب**
صفاء القلب**
هلا وغلا اختي انا كنت زي مشكلتك ورحت للصيدلاني عطاني كريم كولاجين يقول تبغين النتيجه تطلعع حلوه استخدميه لمده شهر بصراحه انا شفت النتيجه باسبوع بان النفخ وطبيعي يصلح للجميع البشرات بس بصراحه اكثر من روعه بس يقول لازم تستخدمينه شهر علشان يثبت المفعول واسم الكريم levianجربيه وادعيلي وانا من الشرقيه اخذه من صيدليه الدواء ومرخص فيه من وزاره الصحه يعني مافيه خوف وادعيلي الله يسخر لي زوجي والله يوفقك
هلا وغلا اختي انا كنت زي مشكلتك ورحت للصيدلاني عطاني كريم كولاجين يقول تبغين النتيجه تطلعع حلوه...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.................

أنا أعاني منه كثير الخدود داخله ولا يعطي للوجه جماله
الله عافيك ويكثر من أمثالك ويوفقك ويسخر لك زوجك قولي آآآآآمين...
بس عندي أستفسار بسيط ياعمري
كم مرة تضعينه في اليوم ؟ وهل يصلح أني أنام فيه ولا لا؟ وشكرًا جزيلاً..:)
فوزالخير
فوزالخير
هل يوجد ف الرياض
وياليت لو تحطين صورته
m600600
m600600
هل يوجد ف الرياض وياليت لو تحطين صورته
هل يوجد ف الرياض وياليت لو تحطين صورته
منبع احساس
اللة يسعدك
رمانة الحلوة
انا في امر يكا توقعين القاة في امريكا لان هنى المنتجات تخوف يحطون كل شي بالسوق بعدين يقولون طلع هالمنتج فية سرطان وبلاوي اللة يكفينى فحابة استخدم شي موثوق منة ولوكان شي طبيعي يكون افضل وان شاء البنات يعطونى تجاربهم لان هالخدود مسببة لية عقدة الجسم مليان والوجهه مافية شي