fa1212

fa1212 @fa1212

عضوة نشيطة

اقو شي يمنع الحمل ومحد عارف

الحمل والإنجاب

اقو شي يمنع الحمل منتن منتن عارفات :D

اتفكير بالحمل
مرة وحدة تقولي كانت متزوجة لها ثمان شهور وماحملت راحت للمستشفى قالو عندك هرمون الحليب مرتفع وصرفولها علاج فكانو بوقت الاجزات وجايتها اختها فقررت تخر العلاج حتى تجي اختها وتروح وكان باقي على جيت اختها اسبوعين ماتبي اختها تعرف انها تعالج منحرجة نسيت موضوع الحمل تبي لارحت اختها تفكربة وتعالج جا موعد ادورة ماجت وشترت تحليل حمل حللت طلعت حامل
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ahat2003
ahat2003
فعلا والله انك صادقة ..التفكير يجيب الهم والمرض ....

لكن مستحيل ما افكر صار لي سنة وشهرين واشوف اللي بعدي تزوجوا حملوا ماني حاسدتهم الله يتمملهم بخير ..لكن مستحيل يمر اليوم بدون ماافكر..مافي حل..كل شي حولي يخليني افكر لدرجة انه كل ما غيرت بالتلفزيون على اي قناة يكون مسلسل او برنامج يتكلم عن الحمل اوالاطفال..لكن الحمدلله صابرة وانشاء الله بيعوضني خير..
أنشودة المطر
أنشودة المطر
فعلا التفكير بالحمل يأخره ..

بس عطونا طريقه نشيله من بالنا ..

وان نسيناه او تناسيناه ..

جت الدورة وذكرتنا .. :(

او احد تليقف وسألنا ..

الى الله المشتكى ..

اللهم ياكريم ارزقني واخواتي بعالم حواء عاجلا يارب ..
ســـــssــــاره
يمكن والله ليش لا
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
فعلا كلام صحيح مية المية
اختي تأخر حملها سنتين
راحت لدكتورقالها انا راح ابدا معاك علاج من الشهر الجاي وخلال هالشهر مستحيل تحملي
اختي بهاشهر تأخرت عليها الدورة لما حللت طلعت حامل
ولما سألت الدكتور كيف حملت وهو قايلها مستحيل
قالها انه هو بالعاني قالها كذا علشان اعصابها تهدا ولا تفكر بالحمل لانه سبب من اسباب عدم الحمل
بنت مجرن
بنت مجرن
صح كلامج أختي ..
التفكير في الحمل بروحه يمنع الحمل ..
لازم ننسى التفكير في الحمل .. و اتعرفون كيف تنسون ؟؟؟ أنا اتبعت هذه الطريقة ..
الاستغفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ..
صدقوني أخواتي اللي أحبكن في الله .. بالاستغفار تنشغلين .. و نتشرح نفسج .. و اتحسين براحة عجيبة .. و اتحسين بسعادة غريبة .. و تتيسر أمورج كلها ..
الله يرزقني و يرزقكن و كل خواتي في المنتدى الذرية الصالحة .. آميييييييييييييييييين