طموحه 3
طموحه 3
انتي ماغلطتي وبصراحه ومع احترامي اهانك يوم لبسك العبايه ودفشك لامك علشان علاقه
طيب الزعل ماكان عن شرف ولا اخلاق
انا اشوف انك تصعدين الموضوع وتطلعين لبيت اهلك
اكيد امهبتقول لاتكبرين السالفه
وغلط اهل الزوج يدرون عن مشاكلكم ولا اسبابهاابد ابد
ولازم يدفع قيمه هالك
tuka
tuka
لو كانت أم زوجك بنتها إلي جاتها مضروبه كان هي إلي إتصلت على أهل زوج بنتها لكن إنت تقول لك لا تكبري الموضوع من راي ان اهلك لازم يدرون الي يمد يده مره راح يمد يده ثاني مره اذا ما وقفتيه عند حده على الأقل إتصليي على أمك خببرريها وتفاهمي معها خليها تجي عند أم زوجك وتتكلم معها ووإذا تطلب اللأمر بحضوره وتقول لها هذه المره الكلام ما راح يوصل للرجال بس المره الجايه لو تكرر ما راح نسكت راح آخد بنتي ترتاح عندي يومين ويجي وبعدين يآخدها.
هللو كيتي
هللو كيتي
مغرور ويمد يده اجل رحت وطي اهلك لازم يكسروا يده ويوقفوه عند حده
راماااا احممممد
اللي يقولون اهلك لازم يدرون وقفي عند حده انتم تبونها تتطلق ياتقولون كلمه سنعه ياتسكتون كل وحده تجلس تتفلسف ع الثانيه ولو الموقف حصل لها كان سوت غير الكلام اللي تتفلسف فيه .....انا اقول لاتكبرين راسك ولا بيصير شي مو بالحسبان ترا الرجال ماينعاند عليهم يعني مايحبون العناد انصحك ارجعي ع بيتك وتفاهمي معه بهدوووء وخلاص
Robyror
Robyror
اول شيئ لازم تعرفيه واكيد كل الزوجات يعرفونه
الرجل اذا تمنعتي عنه اتقي شره يقلب وحش وهذي طبيعتهم ومن حقه قوليلي
ايش الحل له اذا انتي تمنعتي فحق من حقوقه او كثرة اعذارك ؟
ولما كلمك وقالك ان اهله عازمينكم كان اعتبرتيها نوع من التقرب والمصالحه وتجهزتي وانتي ساكته
مو ماني رايحه حتى لو انتي ماودك تروحين قولي تعباانه حتى تتركي خط رجعه لانه يصالحك وياخذ بخاطرك
اسلوبك فيه عناد
وضربك كف ورديتيه وهذا سبب باقي التبعات من سحبك لبيت اهله الرجال ماينضرب
بالذات وانه اتكلم على عزومة اهله وحب انك تروحي هذي كانت مفتاح للصلح بس عاندتي وكبرتيها
وجالسه ببيت ام زوجك لمتى طيب ؟
اللي اشوفه لو صلحوا الموضوع ترجعين بيتك وتخزين ابليس لانك طرف فالغلط