Bsaimah

Bsaimah @bsaimah

عضوة نشيطة

ساعدوني ولدي بيختفي

الأمومة والطفل

السلام عليكم :26:
مالي احد غيركم أشكيلة واطلب منه المشورة والمساعدة وهذا لثقتي بمحبتكم للخير بعضكم لبعض:)

ولدي عمره اربع سنوات (الله يحفظه ويهديه ويصلحه وعيال المسلمين اجمعين....آمين يارب العالمين)من حوالي سنة وهو ما يمر يومين بدون ما يستفرغ (أكرمكم الله) وأحيانا يستفرغ باليوم مرتين ..وبدون اي مقدمات فجأة يستفرغ ..حتى صار كيس الاستفراغ ما يفارق شنطتي...
وديناه على طبيب وقال اللوز متضخمة وتنزل صديد على المعدة ولازم نشيل اللوز .. اتكلنا على الله وسوينا العملية من شهرين لكن الاستفراغ ما زال مستمر... الولد كل ماله وينحف أحسة شوي ويختفي:44:
ياليت اي وحدة مرت معها مثل هالحالة تقول لنا السبب والعلاج ..واي وحدة تعرف السبب لاتبخل علينا...
الله لايحرمنا واياكم من الأجر
وجزاكم الله خير..:26:
8
758

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Bsaimah
Bsaimah
مشكورة أختي /هلي دموعك يا عيوني/
أرجو من البقية التفاعل
الراجيه رحمة ربها
مشكورة أختي /هلي دموعك يا عيوني/ أرجو من البقية التفاعل
مشكورة أختي /هلي دموعك يا عيوني/ أرجو من البقية التفاعل
والله انا ابني كذلك كثير الاستفراغ .. لكن انا اعرف نفسي كذلك .. يعني السياره تسبب لي هذه الحاله .. الاكل الثقيل الي فيه دهن و هكذا

ابني اعطيه حليب مضاد التحسس .. و الحمدلله لاحظت انه احسن .. لكن مو معناته ان الاستفراغ انقطع عنه

انتي اولا انتبهي للاكلات .. بعض الاكلات ما يتحملها بعض الاطفال .. مثل الكبده .. المعكرونه الي فيها دهن و جبن و من السوالف هذه

و حاولي تأكليه قليل و بفترات غير متقاربه .. يعني مو كل ساعتين و ثلاثه

والاكل يكون غير دهني .. و بخبرتك راح تعرفي الاكلات الي يتحملها و الاكلات الي ما يتحملها

تصوري انا عن نفسي .. لان عندي شقيقه مثلا .. الحليب و الجبن يسبب لي حاله من الصداع اخرتها استفرغ كل الي في معدتي

لاحظت ايضا ان ابني لا يتحمل الحليب البقري و لا منتجاته ..

استشيري اخصائية تغذيه .. و ايضا الطب البديل

والله يشفيه و يعافيه

Bsaimah
Bsaimah
تسلمين أختي الراجية لرحمة ربها على الافادة لا حرمك الله الأجر
أين باقي الأخوات؟؟
بثـينة
بثـينة
والله عزيزتي أنا ولدي بيكمل سنتين وللحين يرجع ؟؟؟

وكل ما اقول لأبوه خل انوديه لدكتور يقولي هاي الاسنان وما في داعي للخوف ؟؟؟

والله لو أقدر أفيدج جان ما قصرت ....

واحتمال يكون فعلا من اللوز .. نحن عندنا علاج شعبي للوز للي عمرهم صغير ..
لو تعرفين اللبان الذكر ... نفس اللبان مال البخور بس نوع مخصص للأكل تحصلينه عند المطاحن واللي يبيعون أعشاب شعبيه ... تاخذين حبتين وتخلينهم في ماي فتره تقريبا ثلاث ساعات وبعدين تشربينه الماي بعد ما تشخلينه وبيرجع كل اللي في المجاري من بلغم وبلاوي ... وهي ما توصل للمعده فلا تحاتين الاكل اللي في بطنه ..

والله يعافيه من كل شر ان شاء الله ...
Bsaimah
Bsaimah
أختي بثينة العلاج هذا اللي قلتيه للوز بس؟؟ والا ينفع للاستفراغ؟؟ لاني قلت لك ان اللوز شلناها للولد
الله يعطيك العافية

أرجو الافادة من باقي الاخوات الله يخليهم لعيالهم