سؤاااال لحبيباتي المغتربات؟؟؟ممكن تساعدوني

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
اخواتي الحبيبات المغتربات ودي اسألكم عن الحجاب في الغربه

أنا بصرآحه متحجبه ومنقبه والحمدلله محافظه عليه وإلى آخر يوم بعمري ماراح أفرط فيه بأذن الله

بس والله يا أخواتي من أول ماجيت هنا قبل ثلاث شهور تمنيت اتعرف على سعوديات وتوني

قبل اسبوعين تقريبآ التقيت بمجموعه حوالي ست بنات لكن للأسف بصرآحه ما حسيت بأي رآحه

لأن مافيهم ألأ وحده محجبه والباقيات للأسف بدون حجاب.أنا ما اتكلم عن تغطية الوجه ’ بل تغطية

الجسد والشعر وترك المكياج.للأسف اللي قابلتهم مايعترفون بالحجاب و يناقشوني كمان إذا انا من جد

مقتنعه بحجابي ولا زوجي اللي جبرني :06: والله يابنات ضاق صدري تمنيت اقابل ناس ماراح اقول من نفس تفكيري

لا بس على الاقل يعتزون بحجابهم في اي مكان كنت متوقعه انا ممكن نفيد بعض ونصبر بعض على الغربه لكن.....:06:
وش رايكم حبيباتي بنات حواء والله انتو الوحيدات اللي لجأت لكم بعد الله في ضيقتي..تشوفون أبعد عنهم احسن

والا أيش؟؟؟؟:35:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saudi girl
saudi girl
علشانهم غير منقبات بتخلينهم ؟ و إلا لأنهم ينتقدونك و خايفة يأثرون عليك ؟

بالنسبة لي عندي صداقات مع بنات منقبات و محجبات و و غير محجبات، و مبسوطين سواء ، كلن ينام على الجنب اللي يريحه أهم شيء إننا ننبسط سواء و قلوبنا على بعض
طلة ملكه
طلة ملكه
يوووه سبحان الله من جد نفس همي وخوفي ..

احنا احتماال نبتعث ..وما خفت الا من ناااس هذا تفكيرهم

الواحد يبي ناااس تعينه على دينه في الغربه

مو تحبطه وتضايقه بها الغربه

اعرف لك وحده ..شافت ناس مثل مجموعتك ..وما رتاحت معااهم ابد

فتركتهم تقوول اليييين القى ناس مني وفيني ونفس طبايعي ...
دوناتة
دوناتة
هذا الدنيا ..........زمن العجايب
قمة الاحراج لماتشوفين السعودية سافرة ,,,, والاجنبيه حديثه العهد بالاسلام في كامل حجابها

الله يهدي الجميع ويسخرلك الرفقة الطيبة
تعبت من الغربه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
saudi girl _تسلمين حبيبتي على ردك وانا ما اقصد اني ودي اتركهم عشان النقاب بس لالالا ولا هو تقليل من شأن اي أنسان بس لما تجيك سعوديه تسألك إذا انتي مقتنعه بحجابك ولا لا؟؟؟؟؟؟:06:

طلة ملكه_دوناته _مشكورين حبايبي على ردودكم الحلوه.

بوادي أمريكا_ الله يعطيك العافيه أختي وفاهمه قصدك زين والله من جد لما تكوني وحيده بين مجموعه ممكن يأثرو عليك..ألف شكر حبيبتي على مرورك الرائع وردك الأروع الله لا يحرمني منكم يابنات حواء المخلصات
طموحة222
طموحة222
الله يعينك حبيبتي ويسخرلك من ينشرح صدرك لهم
وبالعكس اختي تشجعي وقوي قلبك وخليك بينهم وعسى ان تهتدي احداهن وتعود الى صوابها بإذن الله على يديك
وسبحان الله موضوعك ذكرني بكلمات الشيخ د. محمد بن عبد الرحمن العريفي
هذا اقتباس منها:

هذه رسالة .. إلى تلك المؤمنة العفيفة التي كلما كشر الفساد حولها عن أنيابه .. رفعت بصرها إلى السماء وقالت : اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..
هذه رسالة .. إلى القابضات على الجمر اللاتي قال فيهن النبي صلى الله عليه وسلم : ( يأتي على الناس زمان يكون فيه القابض على دينه كالقابض على الجمر ) ..
رسالة .. إلى المرأة الصالحة التقية .. التي قدمت محبة الله وأوامره .. على تقليد فلانة أو فلانة .. فأصبحت غريبة بين النساء بسبب صلاحها وفسادهن .. وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم لها فيما رواه ابن ماجة والدارمي : " إن الإسلام بدأ غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء " . قيل : ومن الغرباء يا رسول الله ؟ قال : " الذين يصلحون إذا فسد الناس " ..
هذه كلمات .. إلى القابضات على الجمر .. لأذكرهن بأخبار من تقدمهن إلى طريق الجنة .. ممن تركن لذة الحياة .. وحملن همَّ الدين .. حتى ضاعف الله لهن الحسنات .. وكفر السيئات .. ورفع الدرجات .. حتى سبقن كثيراً من الرجال ..

بقية الموضوع موجود في صيد الفوائد على هذا الرابط
http://www.saaid.net/female/m11.htm