*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
شوفي ياقلبي هذا على حسب ان حطيتي جريش او صياني معة او لحالة على العموم حنا ناس تعودنا نشوف امي تطبخ بالاستراحة للحريم والرجال نسوي مكرونة ورز وتنحط بالبلامات الميلامين الوسط يحطون تقريبا 7 بلامات كل بلام علية نص دجاجة والبلام الواحد قيسي بادية الشوربة العادية الحجم اللي يحط فيها شوربة وايدام كل بادية او طاسة ونص تعبي بلام عرفتي يعني بلامين 3 طياس اربع بلامات 6وهكذا والمكرونة يحطونها ببلامات صغيرة اللي يجي شكلة بيضاوي يحطون 6 او 7 ومكرونة طبخة عادية زي طريقة الكبسة واي شي تبينة ارسلي لي والرز انصحك بابو كاس بصراحة حلو والبشاور يبي لة طباخ ففاهم مو حنا عرفتتتي
اريج بنت علي
اريج بنت علي
شوفي ياقلبي هذا على حسب ان حطيتي جريش او صياني معة او لحالة على العموم حنا ناس تعودنا نشوف امي تطبخ بالاستراحة للحريم والرجال نسوي مكرونة ورز وتنحط بالبلامات الميلامين الوسط يحطون تقريبا 7 بلامات كل بلام علية نص دجاجة والبلام الواحد قيسي بادية الشوربة العادية الحجم اللي يحط فيها شوربة وايدام كل بادية او طاسة ونص تعبي بلام عرفتي يعني بلامين 3 طياس اربع بلامات 6وهكذا والمكرونة يحطونها ببلامات صغيرة اللي يجي شكلة بيضاوي يحطون 6 او 7 ومكرونة طبخة عادية زي طريقة الكبسة واي شي تبينة ارسلي لي والرز انصحك بابو كاس بصراحة حلو والبشاور يبي لة طباخ ففاهم مو حنا عرفتتتي
شوفي ياقلبي هذا على حسب ان حطيتي جريش او صياني معة او لحالة على العموم حنا ناس تعودنا نشوف امي...
تولين مشكوره يالغاليه وصلت المعلومه وطريقتك كثيرررر سهله

سحر المها ياحبي لك فهمت عليك بالنسببه للبيشاور انا راح اطبخه بفرن المندي وجربت مره بس بدون عزيمه وطلع روعه وهو رزناا المعتمد بالبيت ومشكوره يالغاليه
غنج
غنج
كل 5 اشخاص وخاصه اذا كانوا رجال قيسي بعلبة الشوربه
اعتقد بعزيمتك تسوين 3 ونص وهو تري يرجع لطريقتك في التقديم
يعني صحن واحد
او اكثر ,,
اكيد التقسيم وكثر الصحون يبيله اكثر كميه
وان شاء الله تكون عزيمه فاخره
عبير الذكريااات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياقلبي انا كنت اسوي لـ 20 شخص من غير الحريم ماشاء الله تقريبا عشر كاسات رز طبعا اسوي مع اكلات ثانيه واللي يزود احطه بالثلاجه ونتغدا ونتعشى عليه من بكره .. مايصلح اني ارمي النعمه

وانتي تطبيخين لاترتبكين ولا شيء سمي بالله وابدي الطبخ

والله يكون بعونك
عضوه عالم حواء
حزنتيني ودي اني عندك اساعدك احب طبخ
الذبايح حنا نقيس بالخيشة مثلا ضيوفنا اغلب الاوقات
عشرين رجال وفوق ومعاهم حريم نحط خيشتين
رز ابو كاس الصغيرة بس ترى نسوي معاه قرصان على الوجة زي المثلوثة
ونسوي سلطات وجريش
احس اني سولفت وماعطيتك جواب<<<برا اجل وش مقعدك