زهور الخالي
زهور الخالي
حركه حلووووووووووة
أم الذرابة
أم الذرابة
ام الذرابه الله يسعدك حبيبتي ويعطيك العافيه :26:
ام الذرابه الله يسعدك حبيبتي ويعطيك العافيه :26:
وين زباينا الحلوين وين السنعات وصلت بضاعتنا الجديدة معاها هديه مجانيه

طقم سفرة ل4 اشخاص هديه من وين نسيت من كثر الهدايا

طقم سفرة كامل عمره 14 سنه هديه من اختي لبنتي بمناسبه زواجها

طقم شاي سفرة عمره 23 سنه اول ماسكنت بيتي هديه

طقم صحون للكيك ل6 اشخاص جايني هديه

وهي المباخر هديه من محلنا لزباينا الكرام
هاله 2
هاله 2
موضوعكم جميل جدا وكل يوم بمر عليه ولي عودة مع اشياء غير تقليدية ومن فلسطين الحبيبة
ويعطيكم العافية ياام الذوق يا ام الذرابة ويامرة المملوح ولكل من مر من هنا من الزباين الي اشترو والي اتفرجو .
زهور الكوزموس
ما شاء الله لا قوة بالله.....اللهم بارك لهم فيما رزقتهم

بخصوص إلة بروان ملتي كويك هاذي كانت عندي لكن المفرمه البارحه رميتها في الزبالة و انتو بكرامه.....انا شاريتها من سنه و نص......طلع فيها عيب صار الغطاء مالها كله صداء......برغم من ان نغسلها و نشفها لكن الصداء صار داخلي و قام كل ما افرم شي يطلع لي بودرة صدا او حلى نحن نسميه....طبعاً بعدين يروح ينزل في الأكل فقمت رميتها لإن صحتنا اهم.....بس حبيت احذركم من هالنقطه اخواتي احذرو و شوفو جوانبها
أم الذرابة
أم الذرابة
ما شاء الله لا قوة بالله.....اللهم بارك لهم فيما رزقتهم بخصوص إلة بروان ملتي كويك هاذي كانت عندي لكن المفرمه البارحه رميتها في الزبالة و انتو بكرامه.....انا شاريتها من سنه و نص......طلع فيها عيب صار الغطاء مالها كله صداء......برغم من ان نغسلها و نشفها لكن الصداء صار داخلي و قام كل ما افرم شي يطلع لي بودرة صدا او حلى نحن نسميه....طبعاً بعدين يروح ينزل في الأكل فقمت رميتها لإن صحتنا اهم.....بس حبيت احذركم من هالنقطه اخواتي احذرو و شوفو جوانبها
ما شاء الله لا قوة بالله.....اللهم بارك لهم فيما رزقتهم بخصوص إلة بروان ملتي كويك هاذي كانت...
الله يجزيج خير حبيبتي على ملاحظتج وبارك الله فيج ويعوضج بأحسن منها ياقلبي