BSMAH90
BSMAH90
الله يجزاكم خير
ريم العيد
ريم العيد
مشكوره اختي بسمه الله يجزاش خير صراحه انا استفدت من مواضيعش كثير وابغاش تسامحيني لاني فتحت ملفش الشخصي بس عشان اشوف المواضيع اللي كتبتيها لان اسلوبش رااااائع فسامحيني والله على مااقول شهيد
BSMAH90
BSMAH90
مشكوره اختي بسمه الله يجزاش خير صراحه انا استفدت من مواضيعش كثير وابغاش تسامحيني لاني فتحت ملفش الشخصي بس عشان اشوف المواضيع اللي كتبتيها لان اسلوبش رااااائع فسامحيني والله على مااقول شهيد
مشكوره اختي بسمه الله يجزاش خير صراحه انا استفدت من مواضيعش كثير وابغاش تسامحيني لاني فتحت ملفش...
والله يسعدني حبيبتي اني افيدكم ولو بكلمات بسيطة وملفي الشخصي مفتوح للجميع لاتعتذرين ولا شي انا ماعندي اي مانع من ان البنات يدخلوا ملفي الشخصي ويستفيدوا من مواضيعي فخذي راحتك ياقلبي وادخلي في اي وقت واختاري الموضوع اللي يعجبك وبالتوفيق ان شاء الله.....
كنـاري
كنـاري
صح لها اجر الجهاد بس اشوف انه الرجال هاليومين ماله صبر على حرمته اللي يضربها و اللي يسبها و اللي يحرمها من حقوقها و هي بس تسكت و تتحمل و تنضغط و تتألم جسديا و فكريا ... صح لها اجر الجهاد بس الله قال بما معناه لا ترموا انفسكم للتهلكة يعني الوحدة تخدم و تصبر بما يرضي الله و بما الله عطاها من حقوق ... و بعد قال الرسول عليه الصلاة و السلام بما معناه ان لنفسك عليك حقا و لبدنك عليك حقا ... يعني الاسلام جا علشان يحمي و يحفظ النفس و الجسد و معروف للكل ان الاسلام هو الدين الوحيد اللي يحفظ حقوق المرأة ... بتقولين ليش تهاجمين ما قلت شي غلط صح بس اللي ما حبيته هالجملة في موضوعك " ومعرفة أن ما تواجهين من إهمال لك من زوجك أو احتقار لشأنك أو سوء معاملة إذا قابلته بالصبر والاحتساب عند الله فلك أجر عظيم"لان اللي بيقراها بيحسب انه عادي لو انضربت و انهنت بيكون لي اجر الجهاد لا الجهاد بان المرأة تحفظ نفسها و مال زوجها و شرفه و عرضه و اسراره و عياله و توفر لهم الراحة النفسية و الجسدية لا بالصبر على زوج ما يستحق ... الساكت عن الحق شيطان اخرس ...فكيف اذا سكتي عن حقج و حق عيالج مب ظلم في نفسج وفي عيالج و الظلم ظلمات يوم القيامة

جزيتي شكرا على الموضوع و هذا راي حبيت اشاركه ..
بيتي الصغير
بيتي الصغير
مشكوووووووووووره اختي بجد انا احس نفسي تعبانها من زوجي الله يهديه

مشغول عننا بجد لماقرلت موضوعك ارتحت كثيير الله يعطيك العافيه

يعني الله يعينا ويصبر عليهم ويصبرهم علينا بجد محتاجها لكلام زي كذا

انتظر المزيد ولاتنسي اختي تدعيلي اللهم ريح بالي واصلح لي عيالي واهدي لي زوجي ياكريم

سامحيني على الاطاله