تعالوو شووفو حيــآتنـــآآ وتحمدو ربـــكم ((شي غريب))

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركـآته

اخوآتي العزيزات

الحمدلله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

ببدأ بالموضوع على طوول

احنا عائلتين عايشين بمنزل واحد يعني عائله فوق عائله تحت

كنا عادين مافيني الا العافيه ماشاء الله

انتقلنا لبيت جديد قبل سنين عده ونفس الحل فوق تحت

واستقدمنا شغاله تحت وفوق

طبعا
ايام ماكانو الشغالات فيه ماتوقع كنا نحس بشي
بس بعد ذهابهم صرنا نحس بأشياء غريبه واتوقع فيه احد من عائلتي يحس بهذي الاشيـآء قبل ذهاب الشغالات

المهم انا ما اربط الموضوع بالشغالات ابد بس اعطيكم فكره

الوضع

انا قررت افصل من الدراسه ..رحت اول يوم جامعه وفصلت اليوم الثاني اخاف من اصوات تطلع من بطني وامغاص عجيبه مانعتني عن الدراسه خصوصا ايام الدراسه نحفت ووحده عجبها خصري ومسكته وبعد مامسكته بنفس اليوم ببطني

طلع صوت عالي بالاختبار وكرهت حياتي وقررت افصل

احس بثقل على صدري ضيق بالنفس خفان رعشه بالجسم صعوبه بالنوم

كسل فظيييع فظييييع خموول دوخه اكره الحياه ومافي شي يسعدني استغفر الله احس اني بحلم
احس بتنميل بفخذي الايسر حسيته هالايام مقدر اقرا قران اتكيسل مرة اعوذ بالله
ماصرت اعرف اتكلم ماحب اختلط بأحد مره رحت لممرخه وبنفس الوقت راقيه
جت تككشف علي على قولتها وحطت يدها بظهري وقالتلي انتي فيك عين حـآره اعوذ بالله

امي الغاليه الله يشفيها وابوي الله يشفيه كل واحد ينام بغرفه وكل يوم ابوي يتخلق المشاكل بس عشان يضيق صدر امي

وابوي مرض مرض عضوي غير انه يشك ويرى تخيلات بأمي اعوذ بالله انتو فاهمين لدرجه كانو راح ينفصلون

يشك بشكل غير طبيعي امي تعبت بحياتها لاعطر ولا تلبس لبس حلو يزعل ويقولها اقلي بصل

اذا شم البيت حلو يجن جنونه والبخور عدوه يفرح لما يشوف امي تتدهن بزيت او تقلي بصل شغله الشاغل امي

يتخيل اشياء غريبه نكون معه بالسياره يتخيل ان كل السيارات مركزين معنا ويعصب ويتنرفز ويحط اللوم على امي

وامي المسكينه وربي تعور قلبي دايم دمعتها على خدها وتدعي على من شتت حياتنا

امي تشتكي من ضيقت صدر تكره تقعد بغرفتها تخاف لما تدخل البيت ويضيق صدرها وتحس بنفس اعراضي وازود شوي حزينه ومكتئبه وتكره كل شي تخاف تدخل المطبخ تخاف تنظف لبيت تقطع القلب

تخيلو لما كانت امي تنام مع ابوي بالغرفه كان ينام عنند بالباب يجيب فرشه ويلزقها بالباب وينام ويشيل مفتاح الغرفه عن امي تخيلو ومرة من المرارير اكره اقول هذي السالفه بس لازم اقولها ابينلكم اشلون وضع ابوي مو طبيعي

كان يخليني انا بغرفت امي وابوي لما اخوي ينام عندنا وكان يقولي لاتطلعين من غرفتك واخوك فيه بالليل وبعدها اخذني انام عنده واترجاه اني انام بغرفتي مايرظالي يخلي اختي عادي تنام برا الا انا مدري تخيل شي الله اعلم استغفر الله واتوب اليه
الله يشفي ابوي الغالي يارب تكفون ادعوله بالشفاء يقطع قلبي احيانا يستغرب من تصرفاته يقطع قلبي اااه يايبه

ابوي ماكان كذا ابد الله يشفيه يارب يارب

اخوي الله يشفيه عاجلا غير اجل

مايقدر يطلع من البيت تخيلو لما كان يدرس كان يبكي مثل البيبي تخيلووو نحف نحف ذريع صار مثل هيكل العضمي
وكل يوم يحس بشي جديد لما يطلع من البيت يقول احس الدنيا العاب والناس مو حقيقين يآيئس من حياته

بيت العائله الثانيه

الام تحس بنفس احساسي ضيق صدر وضيق بالنفس خفقان كسل نفس اعراضنا

الابوو دايم تعبان ويكره البيت

البنت تعبانه جدا جدا مثل حالتي انا وياها نروح للطوارئ هي يوم تروح وانا اليوم الثاني وراها

حتى اطفالهم يشتكون من بعض الاحاسيس الغريبه

نكره الاختلاط مستحيل نختلط
محافظين على صلواتنا الحمدلله
وش تتوقعون فينا واذا تعرفون رقاه بالشرقيه او اي مكان بالسعوديه انقذونا

الشفاء بيد الله اولا واخيرا

الاشيـآء الي صارت مع الشغالات

شغالاتنا كانو دينات ومحافظات وطيبات

بس وحده من الشغالات كانت معلقه عظم مجفف فوق غرفتها واخذناه بنرميه وعصبت وزعلت وقالت لا هذا ناكله اوشي زي كذا ماذكر
وكمان وحده جتنا شرانيه مرة مرة تهاوشنا معها لانها شافت صور واخذتها تهاوشنا معها عشان ترجعها وسحبنا فيها وهي ماقصرت فينااا
وحده شغاله من الشغالات تقول يامدام في سحر يحطونه للواحد ياخذون شعرته ويحطونها بشجره بالبيت وكل ما جا عليها هوا يتحرك القلب او شي زي كذا بس ماخذينا كلامها بعين الاعتبار
يوم راحو لقينا بالغرفه اوراق فيها اسم اخوي واسماء غريبه من بينها اسم طفل ببينا
عطيناها شيخ واخذها
الشغالات كانو يككرهوني كنت صغيره وكنت ابهذلهم مرة ونا راجعه من المدرسه توني دخلت
جت اتوقع الشرانيه وجابت سمكه صغيره مجففه مملحه وقالتلي كوليها بسرعه بسرعه ودخلتها بفمي وانا بعدني لابسه مريولي
ورحت تفلتها اكرمكم الله والملائكه
غير انه كانو يتكلمون عن السحر بس كانو طيبات

اسفه ع الاطاله:09:
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

££7ddy-Classy££
££7ddy-Classy££
والله مادري ..ماحبيت اطلع بدون رد

الله يشفيكم وعليكم بالرقية
سوسنتي الجميله
معقول!!!
عليكم بالرقيا الشرعيه ممكن انتي ترقين نفسك واهلك وبيتك..مو صعب والله يكون بعونكم
ام فيصل88
ام فيصل88
عليكم بالرقية وخاصة الفاتحة والبقرة
الله يشفيكم يمكن سحر
تدللي
تدللي
عليكم بالرقية الله يشفيكم
امنيتي الفردوس
الله يشفيكم يارب

عليكم بسورة البقرة في البيت يوميا والرقيه