لنو..

لنو.. @lno_3

عضوة فعالة

قصة امي ....... مشاركة في مسابقة حروف مضيئة

الترفيه والتسلية

السلام عليكم
بخش بالسالفة دغري ذكرتوني بقصة حصلت لامي الله يحفظها منذ مببببببببببببطي خخخخخخخ يعني من زمان
كنا مسافرين طبعا قبل اتزوج رايحين لمكة المكرمة ولما وصلنا سالمين الحمد لله كان وصولنا بالليل ومتأخرين والوالد الله يحفظه كان تعبان وكان معنا عمي الله يخليه وكانو دايخيييييييين وعلى طول استأجرو ونامو ومانزلو الاغراض
المهم قامت الوالدة وهي وجدتي كانت معنا وراحو وصلو الفجر بالحرم وجو للسكن عند باب العمارة تحت قالت اميمتي والله الحين بتوجعنا روسنا وهم ماقامو يجيبون الاغراض وحنا نبي قهيوة وتعرفون الجدات مايعيشن بلا قهوة....خخخخخخخ اتفقن انهن يجيبن الثاية من السيارة ويسون قهوة قالت امي لجدتي اوقفي هنا تحت عند باب العمارة وانا بصعد اجيب مفتاح السيارة واجي قالت الجدة طيب .....( كاني احكي حكايات الجدة خخخخخخخخخخ)
المهم دخلت امي العمارة تقول لما دخلت بالمدخل تحت عند المصعد كان فيه رجال شخصية طبعا الوقت الساعة 6 او 7 ماادري بالضبط تقول كأنه يبي المصعد فاستحيت ورقيت مع الدرج وخليت المصعد له تقول وانا ارقى بالدرجة الثانية الااللي وراي يركض مع الدرج ويسبقني ويقول لي السلام عليكم تقول امي انا اختفيت وبديت اسرع واركض مع الدرج تخيلو كنا بالدور الثالث واميمتي مع هاالدرج ركض حسبي الله عليه وهو يطل عليها من فوق روحي للسيارة امي من الخوف سكتت ماترد عليه وهو يحسبها مطاوعه له وطيران امي مع الدرج لين وصل الفرج وصلت الشقة فتحت الباب وتدخل وهي ماتدري وين تروح دخلت الغرفه بتاخذ مفتاح السيارة من شنطتها وهي طبعا فسخت عبايتها وجلست تلتقط انفاسها وتفكر بجدتي تحت وش تسوي شلون تروح لها ........................... يوم رفعت رأسها الاهو الرجال داخل عندها بالغرفة امي صرخت وش تبي ياحيوااااااااااااااااان رد بكل برووووووووووود هاه جاي اتمشى وصرخت امي لعمي وكان نايم بالغرفه الثانية فلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالان الرجل يوم درى انو فيه رجال بالشقة سوى هروووووووووووووووووووووووووووب وحنا غافلين كل هذا يحصل لاميمتنا وحنا نايمين ماندري شسالفة المهم عمي لحق بالرجل ونزل تحت وماحصله وجديدتي تحت تنتظر امي وماتدري باللي حصل المهم بحثو عنه في كل مكان وسألنا جدتي ماشفتي رجل باهالشكل قالت لا والله العالم انه دخل باحدى الشقق او صعد للسطح ............. وراحت على اميمتي وجديدتي القهيوة لين جاء بابا من الحرم..........


.............................................................................................................

1... لاتسكتين اذا كلمك شخص ما وشكيتي ان وراه شي خصوصا اذا كان المكان خاليا ... لان سكوتك يحسبك قبلت

2... تاكدي من اغلاق الباب اذادخلت السكن
3.... لاتتركين بناتك يخرجن للسوق لوحدهن لان امي بعد هذا الموقف مستحيييييييييييل تتركنا ننزل الامعها خخخخخخخخخ وتعقدنا ولكن ماتلام مع اللي حصل لها
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(( عيون القمر ))
مشكووووووووووووووورة
بس انا ودي اعرف شلون دخل مع امك ما شافته ؟!!
وان شاء الله تفوني
لنو..
لنو..
مشكووووووووووووووورة بس انا ودي اعرف شلون دخل مع امك ما شافته ؟!! وان شاء الله تفوني
مشكووووووووووووووورة بس انا ودي اعرف شلون دخل مع امك ما شافته ؟!! وان شاء الله تفوني
هلا بك ياختي من الربكة امي ماسكرت الباب ودخل وراها
جميلـ@
جميلـ@
ياليته طاح بيدين عمك عشان يكسره

قهررررررني
سمكة برية
سمكة برية
.

يمممة حسبي الله عليه... قسم بالله خفت وانا ما لي دخل وشلووون امك عااد

بس يوم تخيلت شكلها وإهي تركض مع الدرج ولا تدري وش الساالفة ضحكت ههههه

الله يستر علينا وعلى المسلمين يااارب

.

بالتوفيق يا الغلا
كيبورد وردي
كيبورد وردي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله موقف لا تحسد عليه امك

الله يعطيك العافيه