@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
الله يهديهااااااااا...
فديت ريتال
فديت ريتال
والله انا عذبتني ام زوجي تخيلو اول ما تزوجت كانت تتحكم فيني انا ما احوب كذا كنت اطنشها مو عشنها عشان زوجي
انا وسليفتي تبهذلنا وبنتها طبعا لا
مره جات امى البيت تقولها البنت غطاء لى امه وجالسه تتكلم على امى انه ماعرفت تعلمني امسك بيت انا تزوجت وعمري 18
والى قاهرني قبل مايزوجوني هم عارفين انى ما اعرف اظبخ
والحين تعلمت من المنتدى حواء الله يجزاء الخير فوق هذا كانت تتحكم فى ملابسي البسي كذا كنت اطنشها نروح عند الناس تفشلنى وكل ما اقول لى زوجي يقولى اتحملى عشانى تيب انا مو بنتها عشان تتحكم هيا تبغى تزوج عيالها بنات صغار عشان تتحكم فيه يعني تسيطر عليهم
ويوم ما ولدت بنتي بدات الاومر الين ماصارت مشاككل بيني وبين ولدها وبعدين هجدت شوي ويوم ماولدت فتحت بيتي وانا نايمه وجات وشالت بنتي من غرفتي من جد انا عمري ما شفت كذا
وهذا كله وانا متحمله وهيا تشوف بناتها احسن بنات عشان يشتغلو ومتعلمين وانا طالبه جامعه بس انتساب لانه مجموعى مادخلنى وكمان عشان بنتي والحين ادور شغل في مكه الي تعرف اللله يسعدها تقولى وربي تعبت يمكن يوم اشتغل تخف المشاكل حتى شهر النفاس ماكملته جابتني من بيت اهلى وانا ابكي وهذا كله وانا اقول حسبي الله ونعم الوكيل غير كذا اي احد اكلمه تجى جنبي بس الله يجازيها في بناتها
وردة الحنان1
وردة الحنان1
ابسط حل
كل ماتقولك مرت فلان ماشاء الله قولي ايه ماشاء الله عليها الله يخليها لاهلها ولاتبينين انك منقهره من شي
الزوجة الحنون
كل الحريم الكبار كذا
البااااسقه
البااااسقه
اذا زارتك مره ثانيه سوي شيء جديد وابدعي فيه ,, عشان تجذبين انتباهها ,, يمكن تسكت وتنسى تقارنك بالناس