تجربتي مع خلطة تخفيف الام الطلق وتسهيل الولاده واسر الحقيقي لتسهيل الولاده

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اللهم لك الحمد والشكر على كل شئ انا توني والده لي اسبوعين اللهم لك الحمدوالشكر
وكان تفكيري كله بالولاده والرعب من الولاده لان هذي ثاني ولاده لي وتعبت موت في اول ولاده لي وتعقدت مررررررره ولا كان نفسي احمل الا بعد4سنوات على الاقل ولكن مشيئة الله ان احمل وعمر ولدي 9شهور فحمدت الله المهم يابنات كنت منقعه في المنتدى ادور خلطات تسهيل الولاده ولا اسمع حاجه تسهل الا واستخدمتها ومنها الخلطه اللي من سبع حبوب احدى العضوات جزاها الله خير كتبت موضوع انها سهلت ولادتها
المهم استخدمتها من بداية الشهر التاسع طبعا ولا ولدت الا نهاية التاسع والحمدالله والشكر يابنات جاني طلق الساعه 2 بالليل خفيف وقلت توبه ما راح اروح الستشفى الا وانا واصله حدي من الالم وماجا الساعه 6 الا وصرت احس بألم قوي يجي كل ربع ساعه وانا كنت عند اهلي جيت عندهم من بداية التاسع المهم رحت انا وامي قلت باشوف هي ولاده او لا طبعا ولدت مستشفى رعاية الرياض وصلت وعلى طول ودوني قسم الولاده وانا اقولهم انا بس ابي احد يفحصني في ولاده اولا وطبعا دخلت الغرفه الساعه7 ونص والم زايد علي مرره وفحصتني وقالت مفتوح 4 سانتي قلت الحمدالله جا الفرج وطلعت الجوال جلست اسمع في الرقيه الشرعيه وربي سهل علي شكل ما تتخيلون الالم القوي يمكن بس 10 دقايق فقط وقت خروج الجنين والله ما جا الساعه 9 الا وأنا والده ماشاءالله لاقوة الا بالله والله اول مادخلت قلت لو تجي الساعه 12 وانا والده نعمة كريم ويوم ولدت الساعه تسعه والله بموت من الفرحه وتدرون وش السر يابنات والله ما اكذب عليكم السر بالرقيه الشرعيه كنت اقراها يوميا بعد الفجر وبعد العصر والله فرق يابنت مااحس انهد حيلي وحسيت جسمي لسى بقوته والله بعد ولادتي الاولى بغيت اموت انهدحيلي وتعبت مره وجلست يومين ما اقدر اقوم كل ما قمت اغمى علي من الدوخه والتعب لان جلست 9 ساعات وانا اطلق ولا ولدت الا بعدماشفت الموت من جد يابنات اللي خايفه من الولاده نصيحه من قلب الرقيه الشرعيه لها مفعول سحرري والله ما اكذب عليكم حتى بنتي هادئه بسم الله ما شاءالله كله بسبب الرقيه جربت انا اوختي واسلفتي وماصدقنا كيف نتيجتها روعه
وهذي الرقيه للي ما تعرفها
الرقية الشرعية الموجزة

سورة الفلق

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ ٱلْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ ٱلنَّفَّاثَاتِ فِي ٱلْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ} .

سورة الإخلاص

{قُلْ هُوَ ٱللَّهُ أَحَدٌ * ٱللَّهُ ٱلصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ}

سورة الكافرون

قُلْ يٰأَيُّهَا ٱلْكَافِرُونَ * لاَ أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلاَ أَنتُمْ عَابِدُونَ مَآ أَعْبُدُ * وَلاَ أَنَآ عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ * وَلاَ أَنتُمْ عَابِدُونَ مَآ أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ} .

سورة الناس

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ ٱلنَّاسِ * مَلِكِ ٱلنَّاسِ * إِلَـٰهِ ٱلنَّاسِ * مِن شَرِّ ٱلْوَسْوَاسِ ٱلْخَنَّاسِ * ٱلَّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ ٱلنَّاسِ * مِنَ ٱلْجِنَّةِ وَٱلنَّاسِ}

سورة الفاتحة

0 {ٱلْحَمْدُ للَّهِ رَبِّ ٱلْعَالَمِينَ}. ٱلرَّحْمـٰنِ ٱلرَّحِيمِ}. 0 {مَـٰلِكِ يَوْمِ ٱلدِّينِ}.إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ

0 ٱهْدِنَا ٱلصِّرَاطَ ٱلْمُسْتَقِيمَ 0 {صِرَاطَ ٱلَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ ٱلْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ ٱلضَّآلِّينَ}.

آية الكرسي

ٱللَّهُ لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ ٱلْحَيُّ ٱلْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي ٱلسَّمَاوَاتِ وَمَا فِي ٱلأَرْضِ مَن ذَا ٱلَّذِي يَشْفَعُ

عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ

ٱلسَّمَاوَاتِ وَٱلأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ ٱلْعَلِيُّ ٱلْعَظِيمُ}.

سورة البقرة 1 - 5

الۤمۤ * ذَلِكَ ٱلْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ * ٱلَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِٱلْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ ٱلصَّلاةَ وَممَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ

* وٱلَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِٱلآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَـٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ

وَأُوْلَـٰئِكَ هُمُ ٱلْمُفْلِحُونَ}

سورة البقرة من 284- 286

للَّهِ ما فِي ٱلسَّمَاواتِ وَمَا فِي ٱلأَرْضِ وَإِن تُبْدُواْ مَا فِيۤ أَنْفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُمْ بِهِ ٱللَّهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَآءُ

وَيُعَذِّبُ مَن يَشَآءُ وَٱللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}

{آمَنَ ٱلرَّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَٱلْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِٱللَّهِ وَمَلاۤئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن

رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ ٱلْمَصِيرُ * لاَ يُكَلِّفُ ٱللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا

مَا ٱكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى ٱلَّذِينَ مِن قَبْلِنَا

رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَٱعْفُ عَنَّا وَٱغْفِرْ لَنَا وَٱرْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَٱنْصُرْنَا عَلَى ٱلْقَوْمِ ٱلْكَافِرِينَ}

47
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشه ملوونه 99
الله يجزاك خير

ادعوووووولي ربي يسهل علي الولاده
نوورالصباح
نوورالصباح
الله يسهل ويهون عليك يارب يافراشه ملونه
ليش تغير حالي
ليش تغير حالي
الحمد للة على السلامة ... و**** يعطيك العافية والله لايحرمك ولا يحرمنا الاجر .. اما بالنسبة لي فانا توبه اولد طبيعي تووووووووبة عندي ولد عمره سنتين مت وحييت في ولادتة وللحين اعاني جاني اكتئاب وصدمة نفسية قوية بسبب الطلق الصناعي **** المستعان .....
زائرة
الله يجزاك الجنه ويسعدك
أرجوآن
أرجوآن
الله يجزاك خير

ادعوووووولي ربي يسهل علي الولاده