ms_mar

ms_mar @ms_mar

كبيرة محررات

للبيع .. سرير اطفال روووووووعة 3فى1 .. يكفى لعمر 4سنوات ..كأنه جديد..او جديد

ساحة المستعمل و المزاد

عندى سرير اطفال منه سرير وهزاز وتخزين كنت شارياه من 3 سنوات لبنتى والله العظيم مانامت فيه ليلة واحدة وضل بمكانه وفكيته وركنته بالمستودع ونقلنا لبيت تانى واليوم قلت جه وقته لبنتى الصغيرة عمرها 6شهور الله يحفظها ..وطلعته وركبته واتفاجأت ان المساحة بغرفتى ماتاخذ السرير ويبيلها سرير اصغر شوى .. لان هذا السرير عبارة عن سرير داخل اطار مادرى وش يسمونه بتشوفوه بالصور ..يعنى سرير وممكن ترفعيه على حدايد راكبة فيه ويصير هزاز ..وفيه من تحت رف ببابين لتخزين اى شئ ..انا عن نفسي مخصصته لفرش السرير واكياس المناديل المبللة واكياس البامبرز.. والسرير اللى ينام داخله الطفل يرتفع وينخفض والعواميد الخشب اما تقفليها او تفتحيها .......بصراحة السرير عاجبنى جدا وجديد مرة .بس عشان مافى مكان يكفيه والله ماكنت ابيعه..بس قلت ببيعه واكمل فلوسه واجيب واحد اصغر والله يستر ماكلف نفسي وتطلع هالبنت كمان ماتنام فيه واضطر ابيعه هو بعد.....

هذى صورة السرير وهو مقفل

هنا حبيت تشوفون فتحة الرف

هنا الرف مفتوح والسرير نفسه العواميد مفتوحة وطبعا جهة واحدة اللى تنفتح وتتسكر الجهة الثانية عواميد طويلة ثابتة

هنا عشان تشوفون السرير وهو فوق الستاند اللى يخليه هزاز

وهنا وكالعادة انسي التعليمات واقوم بنص الليل اصور تاريخ التسجيل فى سبيل ارضاء ادارتنا الكريمة <<<بارك الله فيهم

السرير كان زوجى شاريه بألف ريال وكان جاى طبعا فى كرتون وحركات ..
ببيعه ب500 ريال وغير قابل للتفاوض ترا السرير جديد ..واللى بتاخده كسبانة فيه ....
واذا ماجابلى ال500 راح افككه واخزنه مرة ثانية ...انا مو رافعاه فوق راسي بحطه بالمستودع ولا انى اخسر فيه..

انا بالرياااااااااااااااااض
واللى خارج الرياض بشحنه لها بزاجل والشحن عليها بس يمكن يقولوا شحنه غالى فالافضل لبنات الرياض واللى خارجها بكيفها تاخده اذا حابة تدفع شحن غالى......
واللى تبيه وحابة تيجى تشوفه بالبيت بالاول حياها الله...

:)
فى امـــــــــــان الله
69
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخر1
فخر1
موفقه
تميز بلا حدود
تميز بلا حدود
حلوووو

ما شاء الله

ربي يوفقك
الد2009انه
الد2009انه
موفقه