الله يخليكم ويرزقكم الجنه وكل اليي تتمنو ساعدوني

الأسرة والمجتمع

انا الي زوجي تخلى عني بسبب اهله وطلقني وهوا كمان احس رضخ لكلامهم لانه يحس انه مو قد المسوليه المهم انا الحين ليا 3شهور اول ماجيت لي اهلي عاادي بس الحين نفسيتي مرررا معدومه وتعبت كثير من التفكير راسي مدووش ماعاد احس بالسعاده ولا حاجه وانا من اول نفسيتي على طرف من النوع الي من اي شي يتاثر مرررررا المهم ابغاكم تساعدوني كيف اجتاز المحنه دي الله يخليكم مين زيي واجتازتها كيف اطنش وافكر بشي تاني ولا عليا منه سااااااااااااعدوني الله يوفقكم وانا انصدمت منه كثيررررر لانه ما اتوقعت منه كدا اتوقعت يعوضني عن كل شي كان مقصر فيه ووعدني بكدا والله هواااا مرررا طيب ابغى احد يرفع من معنوياااااااااااااااااااااااااتي مررا طاااااااااااايحه ساعدوني ولكم دعوه
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور ستايل
نور ستايل
الله يعينك ويساعدك

ادخلي بموضوع تجمع للمنطلقات كلهم راح يساعدونك ويواسونك لأنهم مجربين كل اللي مريتي وتمرين فيه يالغلا
ام الجمال كله
ام الجمال كله
الله يكون بعونك
ياختي عيشي حيااتك
ومااتدرين وين الخيرة فيه
وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم
الله يعوضك بخير منه
وش لي بالعـمر
وش لي بالعـمر
يابعد حالي تذكري قبل كل شي ان ربي هو الي يكون بعونتس وينصرتس ويسعدتس بحوله ولا تحسبين دوام الحال من المحال ربي كريم ويعوضتس بالي ازين منه كثري من الاستغفار انا كذا ساعات لاطقتن الهواجيس حطيت حيلي بالسحر الحلال الي هو الاستغفار والله ثم والله ان تشووفين العجب العجاب وروحي ياشيخه عسى عرسي وعرستس بليله وحده
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
واحد دجاجة اهله ماله شخصية كيف تثقي فيه مافكرتي عيشتك كيف تكون مع واحد حريم يمشونه حتى بزواجه وشريكة حياته

هذا فراقه عيد فكري بشخصيتة وراح تجاوبي ع نفسك
تـَرفْ.. ❥
تـَرفْ.. ❥
الله يعينك ويسساعدك
لفضل شي تنشغلي بشششي
وارشح لك تدخلي تحفيظ الحي
متاكده حيشغلك وتسسستمتعي