أضحك وقلبي حزين
مزيونة قطر
أسعدني مرورك ولك هاذي :26:
دانة جدة
تسلمين حبيبتي :26:
وبالنسبة لنظامي أنا أول ما عطلت تقريبا في نهاية شهر 4أخذت أسبوع أتهنى فيه وآكل اللي أبي :10_8_9: قبل نا أبدى الرجيم >>>>>>>>حنا موذابحتا الا هالحركة الأكل قبل الرجيم..خخخخخخخخخخخخخ :D
المهم وبعدين وتحديدا بتاريخ 4/5 بديت رجيم قاسي من تأليفي أولا كنت أشرب على الريق ماي دافي وليمون وهذا الشي نزل الكرش عندي بنسبة 17% تقريبا وكنت أفطر شريحة شابورة بر مع كوب حليب خالي الدسم والغدا صحن كبير سلطة وأحيانا معاه دجاج أو لحم مشوي والعشا قبل الساعة 6 وكان عبارة عن سلطةزبادي(قليل الدسم طبعا) وخيار وأشرب شاي أخضر بين الوجبات وبس وبصراحة أول أسبوع أنتظمت فيه100%ونقصت تقريبا 4 كيلو وكم جرام وبعدين مثل العادة تشققت من الوناسة :D وبديت أخربط شووووووووووي والله أشوي لمدة أسبوعين ثانين ونقصت فيه2 كيلو وصار المجموع 6كيلو بثلاث أسابيع وبصراحة ماكنت أمشي إلا يمكن 4 مرات فالفترة هاذي كلها عجز مني :(>>>> عجازة وتبي تنحف بعد :16:
المهم وبعدين وقفت لمدةأسبوع بناء على رغبة صديقاتي اللي اشتاقولي في روحتهم للمطاعم :f226: >>>تروحين مطاعم وتبين تنحفين هين :024: بس بصراحة كنت أحاول أحافظ قد ماأقدر على وزني ... وبعد أسبوع الراحة بديت برجيم كتبته الإخت فلونة هنا فالمنتدى وإنها نحفت عليه 10كيلو بأسبوع اللي فيه عصير أناناس وكيوي عرفتووووه؟؟>>>ايه بس خلصينا :mad2: طيب طيب ..لاتعصبون ..
المهم سويته ونقصت عليه 4 كيلو بأسبوع وصار المجموع 10 كيلو وبعدين وقفت يومين واليوم بديت بالرجيم اللي موجود بالمنتدى لعضوة ناسية إسمها اللي ينقص 19 كيلو بثلاث أسابيع والله يعيني وييسرلي :29: تكفوووون يا بنات إدعولي أنحف أنا مافي شي مخرب علي الا المتن الله يفكنا منه ويكفينا شره :44:
وبس هاذي سالفتي أدري طولت عليكم بس أنا ما أعرف أشرح إلا بالتفصيل الممل :23:
:icon35: