الحوائياااات بنات عالم حواااااااء

المنزل والديكور

مساااااااااااء الوووووووورد
وصبااااااااح الفل للغاليييييين
حبيباااتي انا عندي ممر طوويل 7*2عليه الغرررف كلها تفتح والمجلس كماان حابه تنصحووني وش اختار صبغه نوعها واللون كمان لونه الحيين فلفت ترابي وموحلوو لانه موعملي فاابي اغيره وكمان عندي ممر ثاني طوله1,5*3وفلفت بيج ابي رايكم وش اصبغه واللون هذا مدخل الاساسي للعايله على الصاله والمطبخ ودورة المياه اكرررررررمكم الله وكمان الصاله لوونها بيج تعتيق ابي تختاروونلي تكفوووووون والله لايحررمني من الحوائياات الذويقاااااات الي تساااااااعدني جزاها الله الجنه والي ترفعه رفع الله قدرررررها
5
486

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا جوريه
انا جوريه
انا احب الابيض والبيج احسها تشرح الصدر وتوسع ...هاذي احلا لونين وحطي الاضائات الخاصه للجدران والبويه سويها امريكي ساده يعني الفلفت خلاص تركوها الناس سارو يسوون بوياتهم مودرن ................ولا تنسين لوحات ناعمه اومرايه فيها كرستال كذا حركااات يعني
انا جوريه
انا جوريه
ام رنيم القموره حاطه غرفة نوم نفس الالوان اللي قلت عنها مع المرايه والفرشه نفس اللي في بالي يعني انا والله ماعرف احط صور ولا كان شبعتك بالصور
راقية بصبرها
راقية بصبرها
اصبغيه لون فااااتح اهم شي

يعني كريمي او بيج او حليبي وعلقي بعض قطع المرايات اللي منتشرة في منها اشكال والوااان حطيها على الجدران منها زينه ومنها تعطي وسع للممر مع بعض الاضاءات المعلقه

وبالتوووووفيق يااااارب
الؤلؤه الشفافه
انا رايي الممر الي 7متر حطيه رمادي فااااااتح وحطي فيه مرايه كبيييره وبراويز ناعمه فضي واضائه قويه ابيض اما الصاله اشوف السكري مررررره شياكه وينفع لاي لون اثاث
ورده مع الورد
ورده مع الورد
مااااااااااااقصررررررتن حبيباتي الله يسعدكن ويرزززقكن من واسع فضله
بس انا ابي الممر الطويل اصبغه بحركاااااات بس مااااادري وشووووو اخرشي نزل ابي صبغه لامعه تنمسح واللممر الثاااني عادي ممكن سااااااااده والصاله اصلا عندي بيج بس حاااابه اغيرر لونها لووووو لونيين وهي مقاسها6*4