اي وحده عندها سؤال عن اعشاب تخص الدوره والا النفاس والا تأخر الحمل مستعده اجاوبها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو واضح من العنوان اللي عندها اي سؤال عن اعشاب او خلطات او حتى امراض لا قدر الله تتعلق بالدوره والا النفاس والا تأخر الحمل تتفضل تسأل وان شاء الله اني بأجاوبها حسب معرفتي لأن جدتي طبيبة نساء ايام ماكانت
ابصحتها وعرفت عنها ومنها اشياء كثير
ودي اساعد باللي اقدر عليه لعل ان هذا العمل ينفعني بس ترا ردودي محدوده لان مشاركتي قليل اللي مارد عليها اليوم ارد بكره ان شاء الله تفضلوا وان شاء الله ماقصر
120
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السعوديه موطني
سبحان الله
شروق2012
شروق2012
وش تنصحيني استخدم في نفاسي من اعشاب انادايمن احس بشويه هواء وش العشاب الي تضيق وشكرا
جورية بيضاا
جورية بيضاا
مشكوووره اختي ...
بسالك عن خلطه الماش والفلفل والزنجبيل والرشاد مع الحليب بآخذها بالعشرين الاخيره لااازم عالريق ولا عاادي بالليل
بعدين صحيح تضر البيبي مع الرضاعه
ويعطيك الف عاااااافيه
@اغلى انسانه@
@اغلى انسانه@
بسائلك يااختي عن التكيسات على المبايض ابغاا لهاا اعشاب
السعوديه موطني
الاخت شروق احسن شي ينفعك بعد الله القرفه تطحنينهاتطبخينها مع زنجبيل وعسل من أول يوم تنقعين لك شوي مره وعنزروت ومحلب انتبهي موحلبه نقعيه بمي حلوه وكل يوم زيديه ماء افضل وقت بعد الغدا وحاولي تدفين نفسك وابإدي عن تيارات الهوا كثري من التمر وارشاد ولازم لازم تدخلين السمن بأكلك حتى لو ماتحبيهاذا استمر معك الهوا فيه علاج جدتي كانت تسويه للحريم ترجع كأنها بنت اسمه المكروشه بس يبي وحده تعرف له عباره عن كرشه
خروف وراس تحشى رز وادويه معينه بس والله مفيده اذا ماعندك حرقان بالمعده كثري الفلفل السود بأكلك

الأخت جوريه مأنصحك فيها على الريق حرام تهري معدتك زنجبيل وفلفل استخدميها مع الشوربه والمرقوق لما تبين تاكلينهن رشي ملعقه من الخلطه مانبي نزين شي ونخرب شي

اغلى انسانه انا الحين انتظر صلاة الفجر اسأل الله ااعظيم رب العرش العظيم بأسماءه وصفاته العليا ان يرزقك الذريه الصالحه الباره عاجلا لااجلا انه سميع قريب الله يستجيب دعائي لك بهاالوقت الفضيل يارب انت لوتشرحين لي مشكلتك اللي مانعه الحمل ممكن اساعدك لأن مو كل حالات التكيسات تمنع الحمل والحمد لله انها نكيسات على المبيض مو المبيض نفسه داخل كيس لأن فيه فرق