اخواتي بستشيركم في المجلس وصالة النساء

المنزل والديكور

اهلين يااحلي حوائيات اريد ان اخد رايكم في مجلسي وغرفة النساء وهل اختياري مناسب ام لا واي وحدة عندها اي اقتراح تاني تساعدي وياريت بالصور
عندي مجلس الرجال 6في 4 اريد ان تنسقوه لي من اثاث وبويه انا فكرت البويه تكون سكري او بيج 3 جدران والجدار في الواجهة يكون ورق جدران بلون السماوي والدهبي او السماوي و البني والله محتارة بينهم ياريت تنسقولي الكنب والاكسسواروالمكيت
اما مجلس النساء 5في 4 وانا عاجبني الموف الغامق ومحتارة في اللون التاني ايش يناسبه الذهبي او الفضي والكنب فكرت يكون موف والخديات ذهبي او فضي مع موف والجدار 3بوية وواحد ورق جدران
هاه شو رايكم واذا مو حلو ساعدوني بالاختيار وسلامتكم
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاليه بهمتي
عاليه بهمتي
روحي محلات البويه فيه بويات طالعه كانها ورق رووعه
وعندهم افكار واشكال حلوه
cool lady
cool lady
الصوره الاولى روعه ورق الجدران مع الكنبات ينفع لمجلس الرجال

وهذي الصور حلوه لغرفه النساء بس اذا تحبي الافضل لا تعملي الكنبات موف لنك رح تملي اذا نفسك فيه اعمليه ورق جدران

لون الزهر خدي
لون الزهر خدي
روحي محلات البويه فيه بويات طالعه كانها ورق رووعه وعندهم افكار واشكال حلوه
روحي محلات البويه فيه بويات طالعه كانها ورق رووعه وعندهم افكار واشكال حلوه
جزاك الله خير حبيبتي وان شاء الله اخد بنصيحتك
لون الزهر خدي
لون الزهر خدي
الصوره الاولى روعه ورق الجدران مع الكنبات ينفع لمجلس الرجال وهذي الصور حلوه لغرفه النساء بس اذا تحبي الافضل لا تعملي الكنبات موف لنك رح تملي اذا نفسك فيه اعمليه ورق جدران
الصوره الاولى روعه ورق الجدران مع الكنبات ينفع لمجلس الرجال وهذي...
مشكورة حبيبتي علي الصورة وانا كمان عجبتني الصورة الاولي تمازج حلو اللون السماوي والبني والذهبي وتصلح للمجلس والصورة التانية حلوة لكن انا بدي شئ افخم لمجلس النساء ومحتاسة ومش عارفة ارسي علي بر مشكورة مرة تانية ياريت البنات يعطوني افكار اخري اكون شاكرة
لون الزهر خدي
لون الزهر خدي
وينكم بنات لاتبخلو علي بافكاركم الحلوة