feefooyoopyt

feefooyoopyt @feefooyoopyt

عضوة نشيطة

بنات حواء الخبيرات زوجي ايش يقصد بكلمته ادخلوا وسا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حواءيات
يعلم الله أني استفدت منكم الشيء الكثير
وحالي تغير للافضل والفضل لله ثم لكم
وودي آنكم ماتقصرون بموضوعي هذا وآكون شاكرة لكم
انا وزوجي نحب بعض ومابيننا مشاكل ولله الحمد ومتفقين ومتفاهمين بجميع أمور الحياة
المهم بادخل بالسالفة
زوجي يقول لي طلباتي كثيرة وينفر بعض الأحيان برا البيت وأغلبية وقته برا البيت
ولما اساله ليش أغلبية وقتك برا البيت وماتقعد معي يقول كل مادخلت البيت ابي ارتاح تطلع لي بطلب والا عتاب وانا لذا السبب اطلع برا البيت اتفادى طلباتك الكثيرة
لكن والله يابنات الطلبات اللي اطلبها مهمة مثل طلبات للبيت ناقصة والا ابغى المستشفى عشان اني تعبانة والا اني ضائقة نفسي ابغى اطلع أغير جو
يعني بالله عليكم يابنات يعني اقعد ساكتة عن حاجات مهمة زي كذا عشان هو يرتاح وانا اقعد اتعب وأنقهر ؟؟
اكيد أنكم في منكم خبيرات ولهم سنوات طويلة في الزواج وابغى تجاربكم
كيف اخلي زوجي مايرد لي طلب وايش هي الأوقات آللي اطلب فيها طلباتي المهمة واللي احتاجها
مثلا بغيت اشتري عطورات ماعندي عطورات أغلبيتها خلصت
متى الوقت المناسب ومتى افتح معها الموضوع وإذا رفض يوديني أزعل والا اطنش
وزوجي قد قالها لي صريح قال لو انتي حرمة ذكية تعرفي كيف تخليني ماارد لك طلب ؟؟؟
ايش قصده يابنات
ساعدوني بآرائكم وتجاربكم يامتزوجات وياخبيرات
مالي غيركم
40
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

feefooyoopyt
feefooyoopyt
رففففففع يامسلمين
شفته بفرح
شفته بفرح
قبل لا اتزوج وحدة قالت لي اذا بغيتي شئ تدلعي عالسرير وطلبي هههه
عاد ما جربت هالشئ :)
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
يمكن قصده باسلوبك تخلينه يجبلك إلى تبينه مثلا
مقاضي البيت اكتبها في ورقه واختاري الوقت المناسب يعني مو توه جاي البيت وهلكان وتقولي رح جيب ولا في عمله وتدقي جيب جيب
يعني وقت الاجازه اطلبي أغراض البيت كامله ولاتنسى شي.... الرجال يتنرفزون من الي تنسا^_^🌹

التماشي برضو تمشي ابسط حقوقك بس مو حلا كل مره طالعه خلي تمشياتك متباعده بينها وقت عشان يستحي ويقول لي فتره ماخرجتها ^_^🌹

مثلا عطرك خلص يوم يجي ينام عندك وهو رايق ومبتسم وجو رومنسي روحي عند التسريحه وخذي العطر وهو اصلا مخلص وسوي نفسك تبخي في يدك تحاولين تطلعيلك قطره... 😂👋..... هو اكيد بيطالع فيكي...... وبضحكه قولي معليش حبيبي عطوري خلصت كان نفسي اتعطرلك..... وتشوفين ثاني يوم وهو جابلتس عطر😂😂😂😂😂👌👌

الحين في بنات منفسات بيقولو الله التحايل عشان عطر يجبلي غصبا عنه... لاتردين عليهن^_^🌹👌

أما المستشفى مفروض يوديك ع طول مافيها محايله
بس جربي لمن تمرضي تجلسي بالفراش وتخلينه هو يخدمك يجبلك مويه اكل شغلات البيت.... طبعا ماراح يتحمل الرجال انه يخدم فبيقلك امشي ع المشفى😂👋👌👌👌👌.... مجربتها انا👌👌👌^_^🌹
مموودي
مموودي
اهللين اختتي
شووفي الطلبات ماتطلبين كل يوم يومين طالعه بحاجه ههههههه يطفشوون ترا مقاضي البيت كل اسبوع او اسبووعين يا انك ترسلينها له او تسجلينها بورقه انا الاغراض اللي ماتخرب مثل المعلبات والاجبان والطحين والزيت والسكر والبيض والليبتون والهيل والرز الاشياء الي زي كذا تكون مقاضي شهر بس الحليب والعصاير والزبادي والخبز كل اسبووع والخضار والفواكه كل اسبوعين مااكثر عشان ماتخرب
فمقسمه نفسي وهو عارف متى اطلب كل اسبوعين خضره وكل اسبوع حليب وزبادي والاشياء هذي وبسس والشهري معرووفه حتى الصوابين واغراض التنظيف كل شهر
اما اغراضك انتي مثل الملابس والعطور وكذا لو راتب زووجك حلو انا افضل المصرف الشهري يكون خاص فيك تطلبين منه مبلغ معين كل شهر يعطيك اياه وانتي تقسمي حاجاتك عليه يعني بدل ماتنطين له كل يوم مثل يلا خلص عطري او ابغى لبس او ابغى الصيدليه او او الفلاني لا يصير كل شهر ينزلك لسوق اذا حابه واشتري او اجلسي شهرين واجمعي مصرفك وانزلي مره وحدده تقضي ...

وبسس وحاولي ماتطلبين بوقت يكون توه جاي من الدوام تعبان يبغى يتغدى وينام شوي او وهو طالع مستعجل عنده شغل او رايح لمكان وتجلسين تفكرين وش ناقصك وهو يستنى لا اطلبي من بدري ووقت ماتكونون فاضين وجالسين مع بعض وطبعا لازم تكتبينها بدري وتشووفي اغرااضك كامله قبل لاتجين عنده مايحبون سالفه كل شوي يوه نسيت جب الفلاني وهات العلاني لا اكتبيها كلها وخلاص اعطيه هو يجيبها لك ....

واذا تبين تغيرين جو وتطلعين اتفقي معه يوم واحد بالاسبوع يطلعك طبعا انا عاادي اجلس بالبيت اسبوعين ثلاث مااطلع عادي ماشاءالله مااطفش ههههههه
احس اقدر اونس نفسي بالبيت اسوي قهوتي واجلس معه واستانس هههه مع انه مايقصر يبغى يطلعني بس انا مااحب بس قلتله الجمعه او السبت طلع العيال للملاهي وانا عادي اجلس بالبيت اتفضى لنفسي عندي طفلين ولسى صغار

وانا طبعي اذا طلع خلاص انسااااااه لين يرجع ومااساله عن شي ولا اعااتبه صار هو من يرجع يسووولف لي وين راح ووش صار معه لان كثر الاسئله والعتاب يطفششه انسيه وطنشيه ويصير هو يدورك
اما المستشفى لا ضروري يعني لاتسكتين وتتغاضين لازم يوديك حتى لو يبغى ينام او تعباان

طوولت عليك بس اتمنى اكون افدتك ولو بشي بسيط وان شاءالله البنات مايقصروون 💜💜
كاترينا99
كاترينا99
اهللين اختتي شووفي الطلبات ماتطلبين كل يوم يومين طالعه بحاجه ههههههه يطفشوون ترا مقاضي البيت كل اسبوع او اسبووعين يا انك ترسلينها له او تسجلينها بورقه انا الاغراض اللي ماتخرب مثل المعلبات والاجبان والطحين والزيت والسكر والبيض والليبتون والهيل والرز الاشياء الي زي كذا تكون مقاضي شهر بس الحليب والعصاير والزبادي والخبز كل اسبووع والخضار والفواكه كل اسبوعين مااكثر عشان ماتخرب فمقسمه نفسي وهو عارف متى اطلب كل اسبوعين خضره وكل اسبوع حليب وزبادي والاشياء هذي وبسس والشهري معرووفه حتى الصوابين واغراض التنظيف كل شهر اما اغراضك انتي مثل الملابس والعطور وكذا لو راتب زووجك حلو انا افضل المصرف الشهري يكون خاص فيك تطلبين منه مبلغ معين كل شهر يعطيك اياه وانتي تقسمي حاجاتك عليه يعني بدل ماتنطين له كل يوم مثل يلا خلص عطري او ابغى لبس او ابغى الصيدليه او او الفلاني لا يصير كل شهر ينزلك لسوق اذا حابه واشتري او اجلسي شهرين واجمعي مصرفك وانزلي مره وحدده تقضي ... وبسس وحاولي ماتطلبين بوقت يكون توه جاي من الدوام تعبان يبغى يتغدى وينام شوي او وهو طالع مستعجل عنده شغل او رايح لمكان وتجلسين تفكرين وش ناقصك وهو يستنى لا اطلبي من بدري ووقت ماتكونون فاضين وجالسين مع بعض وطبعا لازم تكتبينها بدري وتشووفي اغرااضك كامله قبل لاتجين عنده مايحبون سالفه كل شوي يوه نسيت جب الفلاني وهات العلاني لا اكتبيها كلها وخلاص اعطيه هو يجيبها لك .... واذا تبين تغيرين جو وتطلعين اتفقي معه يوم واحد بالاسبوع يطلعك طبعا انا عاادي اجلس بالبيت اسبوعين ثلاث مااطلع عادي ماشاءالله مااطفش ههههههه احس اقدر اونس نفسي بالبيت اسوي قهوتي واجلس معه واستانس هههه مع انه مايقصر يبغى يطلعني بس انا مااحب بس قلتله الجمعه او السبت طلع العيال للملاهي وانا عادي اجلس بالبيت اتفضى لنفسي عندي طفلين ولسى صغار وانا طبعي اذا طلع خلاص انسااااااه لين يرجع ومااساله عن شي ولا اعااتبه صار هو من يرجع يسووولف لي وين راح ووش صار معه لان كثر الاسئله والعتاب يطفششه انسيه وطنشيه ويصير هو يدورك اما المستشفى لا ضروري يعني لاتسكتين وتتغاضين لازم يوديك حتى لو يبغى ينام او تعباان طوولت عليك بس اتمنى اكون افدتك ولو بشي بسيط وان شاءالله البنات مايقصروون 💜💜
اهللين اختتي شووفي الطلبات ماتطلبين كل يوم يومين طالعه بحاجه ههههههه يطفشوون ترا مقاضي البيت كل...
💟