butshi

butshi @butshi

عضوة نشيطة

يابنات سؤال بسيط وياليت مااكون ثقلت عليكم!!

الحمل والإنجاب

سلام بنات كيفكم وشخباركم ؟ انا عندي سؤالين وودي الاقي اجابة لاني بصراحة محتارة حيل وماعندي من يجاوبني المهم

1- هل يصلح تشقير الحواجب بالشهر الثاني من الحمل ؟؟ ومتى يكون التشقير آمن في فترة الحمل؟
2- متى يظهر نبض الجنين هل من الممكن ان يظهر خلال فترة شهر واسبوعين ؟؟ :09: :( وبس اتمنى يارب القى عندكم اجابة وربي يجزاها الجنة ويهون عليها اللي ترد علي ويرزقها بالذرية الصالحة انه ولي ذلك والقادر عليه :26:

انتظرررررررررررركم
7
843

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنوبس
سنوبس
حبيبتي انا سمعت ان التشقير مضر للحامل لكن ان شقرت حواجبي في الشهر الثاني من حملي والحمد لله ماحصل شي وبالنسبه لنبض الجنين اتوقع تسمعينه في الاسبوع السادس او السابع.
جـــــــــرح الزمن
مااااااااااانصحك أبدآ بتشقير الحواجب ترا فيه خطر ومو كل وحده تكوينها زي الثانيه ومثل ماجا مع غيرها تجي معاها
حبيبتي لاتسوين ترا الشهور الثلاث الاولى خطيرة والماده اللي في كريم التشقير تنزل في البول الله يكرمكم مابالك بالجنين
دارييييين
دارييييين
فعلا زي ما قالوا الاخوات بلاش التشقير الحين لانه مضر
والنبض من الاسبوع السابع او بعد ذلك
وحدة من البنات
مااااااااااانصحك أبدآ بتشقير الحواجب ترا فيه خطر ومو كل وحده تكوينها زي الثانيه ومثل ماجا مع غيرها تجي معاها
حبيبتي لاتسوين ترا الشهور الثلاث الاولى خطيرة والماده اللي في كريم التشقير تنزل في البول الله يكرمكم مابالك بالجنين

بعدين الله أعطاكي نعمة الحمل و لله الحمد و الشكر له ،،،،، فلا تضيعي هذه النعمه بالتشقير ،،،، تراه التشقير يميز الحواجب،،،،، و هذا طبعا يغير صورة الانسان الحقيقية و من هنا جاءت العبرة في تحريم حف الحواجب،،،، و الله سبحانه و تعالى خلق الانسان في أحسن صورة فلماذا العصيان؟؟؟؟
العين بصيرة وسارة قصيرة
الاجابه
لا التشقير مضر للحامل
والنبض ماينسمع الا بالاسبوع السابع او الثامن