lovely_candle
lovely_candle
ستخدمي كريم منظم افراز الدهون او مقلل الدهون موجود في اغلب الماركات
بحرينية وأفتخر
اختي اولا انصحج ان تستخدمي مستحضرات تمنع الدهون من كلارنس وتشد الوجه انا دايما استخدمها واستخدم بعدها سائل لشد الويه من كريولاين هو غالي حوالي 180 ريال بس تستخددمين منه شوووي وتشدين الويه الى الاعلى وبعدها تتركينه شوي وتستخدمي كريم الاساس وابتعدي نهائيا عن الفونديشن السائل لان للوجه الجاف وانا استخدم فونديشن مضغوط من كريولاين ومناسبني جدا ولاتكثري من الاساس لان الاساس كثرته مب زين وايد وحاولت توزعينه بطريقة صحيحة جزء جزء وبعدين حطي البودرة ابتداء من اعلى الوجه الى الاسفل وقبل ماتحطين اي شدو او اي شي رشي على ويهج من بعدين قليلا بس بحيث يوصل للوجه من مثبت المكياج..
وهاي طريقتي وان شاء الله اكون افدتج
الغلا99
الغلا99
هلا يا عمري انا انصحج تغسلين وجهج بماي الورد يوميا كذا مره وكل بين ساعه او ساعتين حطي ماي ورد وخلي البشره تتشربه ويمكن بعد يطلع من توزيعج للاساس مثل ماقالوا الخوات انا بنت عمي كانت مثلج في اعراس اخوانها وخواتها خطوط عند الفم والانف وتحسين انه البودره رايحه ونصحتها بماي الورد ونفع معاها وترى بشرتها دهنيه واستخدمي الفازلين قبل النوم ترى رووووووووووعه واستخدمي الماسكات الجاهزه اللي بالعسل والمشمش والخيار ترى مفيده جربيها والله يوفقج واتمنى اني افدتج
العروس الحزينــه
ومنكم نستفييييييييد
انمـــــــــــار
مااااا
شاء الله عليكم والله ما قصرتو والله يخليكم