سمايل2007

سمايل2007 @smayl2007

عضوة فعالة

ابي رايكم اخلع سن العقل عند دكتوره ولا دكتور!!!بسرعه

ساعدوني

معليش ضروري

وش رايكم خلعت ضرس العقل عند حرمه والله جننتني

وكثير يقولون انه خلع الاسنان عند دكتور احس ولانهم يكونوا اقوى

مين الي جرب
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفهيه
مفهيه
انا جربت اخلع ضرس عند دكتوره وعشت بعدها عذاب ل3 ايام

لانها خلعت الضرس وهو ملتهب

ومن بعدها صرت اراجع عند دكتور والله انه احسن منها وفاهم اكثر منها

:)
om kbyb
om kbyb
انا جربت اخلع ضرس عند دكتوره وعشت بعدها عذاب ل3 ايام لانها خلعت الضرس وهو ملتهب ومن بعدها صرت اراجع عند دكتور والله انه احسن منها وفاهم اكثر منها :)
انا جربت اخلع ضرس عند دكتوره وعشت بعدها عذاب ل3 ايام لانها خلعت الضرس وهو ملتهب ومن بعدها...
انصحك يا اختي ان تخلعيي ضرسك عند دكتورة لانة لايجوز ان تكشفي عند دكتور الا اذا كان لضرورة وطالما الدكتورات موجودات اكيد ان فيهم كويسات ولا تنسي ان من ترك شيئا للة عوضة اللة بما هو خيرا منة اسال اللة لك العافية
نقطة عسل صافي
نقطة عسل صافي
انصحك يا اختي ان تخلعيي ضرسك عند دكتورة لانة لايجوز ان تكشفي عند دكتور الا اذا كان لضرورة وطالما الدكتورات موجودات اكيد ان فيهم كويسات ولا تنسي ان من ترك شيئا للة عوضة اللة بما هو خيرا منة اسال اللة لك العافية
سمايل2007
سمايل2007
مشكورين عيوني
joore
joore
يووووووووووووووووووووووووووووووووه ماتفكرنيش باللي قرااااااااااالي
ياطويلة العمر انا رحت لدكتوره عشان تخلع ضرس العقل وجلست تحاول وعذذذذذذذذذذذذبتني لدرجة احس ان روحي بتطلع يعني صدقيني مافيها شده انها تسحبه وانا خلاص قربت انهار يمكن ساعه الاربع وهي تحاول بالاخير يأست وقالت معليش انادي الدكتور يخلعه لانه بيكون اقوى مني وانا في قلبي اقول انبغيتي الهندي اللي في الشارع من حرررررررررر مافيني بس هو ينقلع وبالاخير نادت الدكتور وبدقيقه جره ولاه منقلع بس مررررررررررضت عقبها وجتني حمى لانها تعبتني مره وبس وسلامتك انشالله