كيف تشترون من موقع علي بابا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

للاسف انجليزيتي

مو مساعدتني

ياليت التوضيح بالصور

وكيف اعرف قيمة السلعة قبل ما اطلب
5
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليكة القلم
مليكة القلم
اختي الغاليه
بالنسبه لموقع علي بابا ما تقدري تشتري مباشرة منه
لازم اول شي تحددي اسم المنتج اللي تبغيه من الشركه وبعد كذا تراسليهم من خلال هالزر

ولازم قبل تسوي تسجيل بالموقع عشان تقدري تراسليهم

وعادة هم اغلبهم مصانع يعني يبيعوا بالكميات الكبيره مو الصغيره وقلة منهم اللي يرضون يبيعون بكميات صغيره

يعني لازم تراسليهم وتطلبي عرض سعرهم وهل يقبلوا كميه صغيره ولا لا
وتعرفي كم شحنهم للدوله اللي انت فيها ومناقشات كثيره

وكله لازم يتم باللغه الانجليزيه

ولازم تكوني حذره لانه بعض الشركات والاسماء المدونه مجانيه فممكن يكون في بعضهم شركات وهمية وينصبوا عليك

يعني بصراحه اذا ما عندك خبره او ما تقدري تجيبي كميات كبيره لانه بالعادة اقل من 100 حبه او 50 حبه من المنتج ما يرسلون وبعضهم بالالاف يطلبون يعني مثلا 3000 حبه او 1000 حبه من المنتج لانهم مصانع مو شركات تبيع بالمفرق

واذا ما عندك خبره بالمراسلات باللغة الانجليزيه فبيكون عليك صعب جدا هالموضوع
** سيدة أعمال **
انا اطلعت على الموقع وخفت لان التعامل يكون بس ويا البايع الموقع ما لهم خص اذا نصب عليكى مع ان فيه اشياء حلوه عندهم

نتظر تجارب البقية

وتسلمين الغالية مليكة القلم
مليكة القلم
مليكة القلم
انا تعاملت مع شركه معهم نسيت اسمها السنه اللي فاتت والحمد لله الموضوع كان تمام ووصلتني البضاعه بس صعب تحصلين على احد يرضى بكميات صغيره كلهم يريدون كميات كبيره

وحاليا لي تعامل مع مصنع اخر ببضاعه جديده بس يبغالي حوالي شهر عشان اتاكد من انهم اوكيه لانه ارسلت لهم الاموال وانتظر وصول البضاعه

احب انوه انه هاليومين الى تاريخ 2/3/2007م الصينيين في عطلة عندهم الظاهر عطلة الربيع الحين لانه السنه الصينيه تختلف عندهم فالحين هم عطلتهم :)
ريــــــــ الفلاــــــم
بنوتةالخليج ممكن رابط الموقع لاني من زمان ادور علية ولاحصلتة
مليكة القلم
مليكة القلم
اختي الغاليه ريم
هذا رابط الموقع لعلي بابا
www.alibaba.com