غلا المحبة
غلا المحبة
الحمدلله الماء عنا كله ينابيع وعيون والفواكه عنا روعة لأنه طبيعة أرضنا خصبة والجو طبعا كل هالأشياء إلها تأثير كبير على نقاء وصفاء البشرة
الحمدلله الماء عنا كله ينابيع وعيون والفواكه عنا روعة لأنه طبيعة أرضنا خصبة والجو طبعا كل...

يعنى لو الواحد يجى يجلس شهر

بيغير فى الجو؟
غلا المحبة
غلا المحبة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

هلا فيك والله وبى اهل اليمن
تراء انا فينى عرق حضرمى :42:

بسالك حبيبتى هى شاطره مره هذى الدكتوره
يعنى ادا فى بقع ممكن تفتحها ؟
يعنى تفتح الون ولالا بصريحة العباره
تسلمين يا لغالية

:26:
حسبي الله العظيم
ماتلقون البياض الا بالدول البارده واللي فيها ثلوج وجبال وانهار جوهم يساعد يرد الروح وبعدين اكلهم يساعد بعد وعامل الوراثه بعد فيهم يعني احنا من وين بنييب البياض !!!!!!!!!!اغلبنا سمر او حنطاويه البيض قله عندنا فماله خص بشنو يسوون عشان يصيرون بيض
واذا على الجو احنا جونا اييب اليهد حر ورطوبه وغبار وخياس وخيسه ومغثه وكافي نفوس بعض الناس خايسه جنهم طاقينهم مايبتسمون الا من رحم الله يبيلنا هجره حق هالدول اقل شي نشرب ماي انهار يتجدد مو ماي مخلوط بكلور وناكل مكابيس طول السنه ونتسدح ونشرب لبن حتى عيالنا عندهم كروش وبعدين نقول كرشنا وفخوذنا وبشرتنا وعجبي :) خليها مستوره بسسسسسسسسسسسسسس ضربتي على الوتر الحساس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ورد الشاهي
ورد الشاهي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يزاك خير اختي حسبي الله العظيم ضحكتيني يسعدك ربي:26:
فعلاالناس تختلف باختلاف البيئة والشام ارض جميلة بطبيعتها لواقعد فيها شهرين يبين بتغيرارجع بالجنسية السورية :)

غلا المحبة كنت اتمنى افيدك:26:
غلا المحبة
غلا المحبة
ماتلقون البياض الا بالدول البارده واللي فيها ثلوج وجبال وانهار جوهم يساعد يرد الروح وبعدين اكلهم يساعد بعد وعامل الوراثه بعد فيهم يعني احنا من وين بنييب البياض !!!!!!!!!!اغلبنا سمر او حنطاويه البيض قله عندنا فماله خص بشنو يسوون عشان يصيرون بيض واذا على الجو احنا جونا اييب اليهد حر ورطوبه وغبار وخياس وخيسه ومغثه وكافي نفوس بعض الناس خايسه جنهم طاقينهم مايبتسمون الا من رحم الله يبيلنا هجره حق هالدول اقل شي نشرب ماي انهار يتجدد مو ماي مخلوط بكلور وناكل مكابيس طول السنه ونتسدح ونشرب لبن حتى عيالنا عندهم كروش وبعدين نقول كرشنا وفخوذنا وبشرتنا وعجبي :) خليها مستوره بسسسسسسسسسسسسسس ضربتي على الوتر الحساس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماتلقون البياض الا بالدول البارده واللي فيها ثلوج وجبال وانهار جوهم يساعد يرد الروح وبعدين اكلهم...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا قلبى عليك :42: والله انك صادقة

اقول ادا لقيتى هجره لى اى دولة خذينى فى طريقك :09:
ودى ارجع لونى بس

تراء انا مستحية منك والله :(

:26: