بيان ياسر

بيان ياسر @byan_yasr

عضوة جديدة

مواطن = مقيم .. ولا تفضيل لاحدهما على الاخر الا بالتقوى

الملتقى العام

اخواتي كلمه كثيرا ما اسمعها و سمعتها في اكثر من بلد الا و هي مقيم.. اجنبي.. غريب.. وليس هذا فقط بل هناك من يسئ الا المقيم و هناك من المقيمين من يسئ الى الماطنين سواء في الكلام او المعامله و هذا حال الكثير من المسلمين:( و كثيرا ما ننسى قوله عليه السلام عن دعوى الجاهلية و العنصريه( دعوها فانها منتنه) و لا تفاضل بين عربي و اعجمي الا بالتقوى..و البلاد هي بلاد الله و ارض الله واسعه و الارزاق هي ارزاق الله لعباده قسمها كيف شاء سبحانه و تعالى ..فاتقو الله عباد الله في معاملاتكم و اسال الله الهدايه لي و لكم.. و دمتم:)
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجو رحمه ربى
ارجو رحمه ربى
بارك الله فيكِ.
والله كلامك صح هم ونحن نعمل لصالح المملكة وخدمة أهلها .
mishmish
mishmish
فعلا أختى لاحظت هذه الايام كثرة المواضيع المتعلقة بالمقيم والمواطن وتنهال اللعنات على المقيمين مع ان ارض الله واسعة والارض كلها لله كما قلتى وللاسف نتعامل كذلك ونحن مسلمون نتصيد اخطاء بعض ونذدرى بعض
صراحة خوفتونى أجى عندكم
***عربيه***
***عربيه***
صدقتي اختي والله ما ادري لمتى بنضل كذا هذا واحنا مسلمين لازم تكون قلوبنا على بعض
ليه الأحقاد والكرة والبغيضه ترى والله اخرتها دنيا ماتسوى فانيه وبالنهايه قبر وحساب
مواطن مقيم كلنا مثل بعض
تدمع عيني لما اقراة للبنات بالمنتدى من سب ولعن بالمقيمين
اترككم مع التعليقات
يووووووووووة طفشونا ليه مايروحوا بلادهم
يسببوا عقد نفسيه للمواطنين
اخذوا الوظايف علينا
زاحمونا بكل شي
لاحول ولاقوة الا بالله هذا بعض من شيئ الكثير ليه كذا طيب ماتؤمنوا ان الأرزاق بيد الله بلاد الكفر وامريكا يوجد بها الكم الهائل من المسلمين وعايشين ويعطوهم الجنسيه ونحن العرب نستكثر على بعض
هنيئا لك يامريكا
هنيا لكم يابلاد الكفر فالقد تشتت العرب وهذا ما اردتوة
بيان ياسر
بيان ياسر
صدقتي اختي والله ما ادري لمتى بنضل كذا هذا واحنا مسلمين لازم تكون قلوبنا على بعض ليه الأحقاد والكرة والبغيضه ترى والله اخرتها دنيا ماتسوى فانيه وبالنهايه قبر وحساب مواطن مقيم كلنا مثل بعض تدمع عيني لما اقراة للبنات بالمنتدى من سب ولعن بالمقيمين اترككم مع التعليقات يووووووووووة طفشونا ليه مايروحوا بلادهم يسببوا عقد نفسيه للمواطنين اخذوا الوظايف علينا زاحمونا بكل شي لاحول ولاقوة الا بالله هذا بعض من شيئ الكثير ليه كذا طيب ماتؤمنوا ان الأرزاق بيد الله بلاد الكفر وامريكا يوجد بها الكم الهائل من المسلمين وعايشين ويعطوهم الجنسيه ونحن العرب نستكثر على بعض هنيئا لك يامريكا هنيا لكم يابلاد الكفر فالقد تشتت العرب وهذا ما اردتوة
صدقتي اختي والله ما ادري لمتى بنضل كذا هذا واحنا مسلمين لازم تكون قلوبنا على بعض ليه الأحقاد...
للرفع
دمعة جريئة
دمعة جريئة
تعرفي يا اختي اللي ينفخ في قربة فاضية الوضع بالظبط مثل اللي ينفخ فيها ما رح تستفيدي ولا نستفيد شي فيه بعض ناس العنصرية عمتهم ما يفكرون بالعقل اللي تقولك نطردهم واللي تقولك ما ادري ليش الارزاق بيد الله كل واحد له رزق ياخده ولا تبون واحد معه ثانوي يستلم وظيفة مدير شركة ولا طبيب ولا مهندس الناس اللي معها شهادات بتتوضف قاعدة ما احد اخد مكانها بس فيه ناس ما ادري يطلو على ارزاق غيرهم الله يهدينا ويهديهم ويهدي الجميع لو كنا نعمل بدينا صح كان تطورنا من زمان