ام بنيتي جنــــــا
up
osos 2008
osos 2008
ايش الالون اللي ممكن اعملها علشان يطلع حلو ويمشي مع لون البلاط والفرش اذا ابغى اجلد
انصحك حطي فينيل انا مطبخي كبير اخذت افضل نوعيه مطبخي ب500 وسهلالتنظيف مره حلو ويغير شكل المطبخ الفرش عدم مايصلح للمطبخ
اذا ممكن تحطي صوره عشان افيدك اكثر

2-هل التجليد عملي للتنظيف يعني ماتطلع اطرافه او الزوايا مع الوقت خاصة اللي عند المجلى

اية عملية وقت التنظيف بس مسح اهم شي خذي نوعيه كويسيه اللفه ب17
3-ايش البوية اللي استعملها للاطراف ولاتطلع لانه المنيوم يعني هي البوية البلاستيكية او غيرها
معليش كثرت عليكم بس بالله محتاجه الردود واخاف اسوي شي اندم عليه

انا استخدمت زيتيه وشوي زدت عليها مويه وضربت وجهين اولا جف الوجه الاول ماطلع حلو ضربت وجه ثاني طلع حلو
توكلي عالله واللا مطبخي قبل موحلو ه فماندمت وماتطلع ولاشي بوريك الصور
انسى الهم
انسى الهم
انا لون دولابي بيج فاتح والايطار نفس اللون فجلدته توفاحي والله طلع جنان
وللمساعده وقت التجليد قبل ماتجلدين خذي المقاس بعدين روحي الدرج اللي بتجلدينه وتكونين مجهزه بخاخ فيه ما وصابون وبخي بكرم بعدين جلدي وقصي بالمشرط الاطراف الزائده وباللبلاستيك تبع التظليله حقت السيارات طلعي الما باظغط والسحب على تحت والله الحركه سهله
أم يارا و روينا
حبيتي أنا نزلت موضع قبل اسبوع وهو مجلد واعجب البنات كثير بالنسبه لي أنا كان مطبخي أبيض فاخترت الاسود والاحمر
وكان حلو بالنسبه لمطبخك ياليت فيه صوره عشان نفيدك اكثر باللون واهم شي اختاري لون ترتاحين له
وبالنسبه للتنظيف نظفيه بفوطه مببله وينظف على طول وأذا شريتي تجليد أصلي ماتنفك الزوايا أبدا
والاطراف اهم شي تصبغيها قبل التجليد ماتغلطين غلطتي والبويه الازم زيتيه ماتمسك البويه البلاستيك
أتمنى أنك استفدتي اي سؤال أناحاضر وممكن تشوفي موضوعي لسى بالصفحه الاولى
{دارين}
{دارين}
انا كان بني محروق ولون البويه بيج على مشمشي يعني بلاطه بيج وبلاطه مشمشي

غيرته باحمر عناااابي كانت الفه بعشره تلقينها بالمكتبااات لفه عاااديه مو مخصصه للمطبخ وفيها ورررقه تفكينها وتلصقين على طول بالدولاب ماتتعب مرره وعملي وسهل التمسيح وكمان اخذت لفه ابيض عشان يصير في تناسق لانه الثلاجه بيضاء والفريزر كمان

الدولاب تقريبا عشرين ذرفه خليت 6 ذرف ابيض والباقي احمر وطلع حلووووو

وبنسبه للمسكات الي بدولابي كانت عمليه الحمد لله ماتعبت فيها خليتها نفس اللون ومأاثرت عليه

وحطيت كمان زروعات خضراء صغاررر واكسسوارات للمطبخ باللون الاحمر والاخضر

وبالفعل تغير تغيررر جذري امي من شافته تقول غيرتي دولابك خخخخ

اتمنى اكون افدتك