RedRoses

RedRoses @redroses

عضوة فعالة

كيييف اتعامل مع منافقه ؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد غياب طويل ومتابعه للمنتدى من فتره لاخرى قررت ان اشارك اولا الحمد لله انى مااحب التصنع فى تعاملى من الناس لكن من فتره اكتشفت نفاق قريبه لى ومن بعد ما اكتشفت نفاقها بصراحه كرهتها وصرت حريصه منها والعجب العجاب انها ماثره فى زوجى يعنى اتبين له غلاتنا عندها وهى بالعكس تخبى لنا الحقد وتنضر لنا بنظره متعاليه ومتكبره اما امام زوجى تصبح كالحمل الوديع والحنون والمشتاق لنا والمحب صراحه صارت مكشوفه امامى بس انا الحمد لله ماضريتها ابشى ابد هى بتكون بنت زوجى واهديها واحاول اسوى لها مفاجات انا وخوانها عشان تفرح بس واضح اننا اخر هما ولما صار موقف وعرفت انها بوجهين صرت حريه منها بس بنقهر لما اتصور اخوها قدام زوجى كانها تحبه وبعد كم يوم تمسحها ولا يبقى غير صور عيال خالتها يعنى انا احيان اكون مقهوره ليه كذا من هالعمر عندها هالحركات طبعا مابينت لزوجى شى بس بداخلى محتاره كيف اتعامل معها
انصحونى وادعولها بالهدايه
7
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي حيل حساس
قلبي حيل حساس
الله يهديا يارب ويبعد عنش المكر والنفاق
مو مهمة وايد هي يعني لا تعطيها وجه إذا جت أهلا وسهلا ومن غير اهتمام زايد وإذا راحت وكأن يا دار ما دخلك شر
إذا زادت عن حدها قولي حق ابوها
حلا الحور
حلا الحور
بنت زوجك .. يعني انتي تكونين لها مرت ابوها صح ؟؟

يمكن هي صار عندها عقدة من الاقارب بشكل عام ومن ضررهم ... يمكن تحسب ان الناس او انتي ماتحبينها من كل قلبك وتحبيلها الخير .. ويمكن انتي بنظرها بمثابة وحده جت واخذت ابوها .. تعرفي هالمواضيع وحساسيتها .. صحيح هي كم عمرها ؟؟

ويمكن تكون هاذي شخصيتها ؟؟؟

ويمكن ويمكن .. ويمكن .. الله اعلم طبعا ..... انا ماعرفها ... ولا نعرف شخصيتها ولا كيف تربت وكيف كانت طفولتها ومراهقتها كل هذا لها تأثير كبير على تكوين شخصية الانسان بكل مافيها من ايجابيات او سلبيات او حتي عقد من مواقف الحياة المتنوعه .....

على العموم يا اختي الكريمة .. ادلك على شي جدااا فعاااال ومجرب ...

اذا حبيتي يصير بينك وبين اي احد موده والفة ادعي لها بظهر الغيب بكل خير ..... وانتي دائما ادعي لها .... وخللي معاملتك معاها معاملة طيبة حسنه لوجه الله .... عشان ربي يوفقك دائما ...

وفي حاجة ثانية كمان اقولك عليها ..

جيبي وعاء او قارورة موية وياحبذا لو كان ماء زمزم ... لأن ماء زمزم لما نوي له .. المهم

جيبي هالموية واقري عليها هاذي الايه للمحبة والألفه ..(( هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين * وألف بين قلوبهم لو أنفقت مافي الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم )) الانفال ايه 62 _63

اقري على الموية وانفثي فيها بنية الالفة والمحبة واشرلبي منها وخليها هي بعد تشرب منها سواء تضيفينها موية او شاهي او عصير .. يفضل تعطيها تشرب منه لما تعطش ...انتي ادرى كيف ..وكمان شربي عيالك وزوجك عشان المحبة والالفة .. هاذي الطريقة ناس مجربينها طبعا مع الدعااااااااااااااء ادعي لها بكل خير في ظهر الغيب ...

***** الله اكون أفدتك ولو بالقليل القليل اختي

اسئلك بالله أن تدعي لي بظهر الغيب بأن الله يجبر كل ما بخاطري ويوفقني وكل من يعز علي دنيا واخرة ..

وربنا يوفقك ويوفقك جميع المسلمين
روزفري
روزفري
الله يهديها ويوفقك معها
$حياة الروح$
$حياة الروح$
على قوله الاخت حلا الحور انك مرت ابوها ويمكن البنت متعقده او فيها شي اعذريها وادعي لهل
ولو تدري انك تحبنها من قلبك ماراح تسوي كذا
RedRoses
RedRoses
جزاكم الله خير
حلا الحور الله ايوفقك يارب دنيا واخره وكل من يعز عليك ويبعد عنك كل من لايخاف الله وعقابه ويقرب لك كل من يحب الله ويخشاه امين
يارب العالمين والله انا الى اتعذبت كثير ببداية زواجى لان زوجى كان ينضر لى كا مرت الابو ولا كانى انساسه ولى مشاعرى مريت بفتره اتمر ايام واشهور ودموعى على خدى بالييل محد درى عنى تزوج مره تطبخ وتجيب عيال وبس ندمت وندمت انى تزوجته هو ارمل بس قسوة هلى اجبرتنى اتزوجه وهو يكبرنى بضعف عمرى بس الحين احمد الله واشكره على النصيب وانى احسن من غيرى