نور حياة
نور حياة
المثل يقول ( عصفور في اليد ولا عشرة عالشجرة )

هالقرار معقول , لكن تكون الوظيفة قريبة يعني بنفس الديرة مهب بقلعة وادرين

وتحسب هالسنوات خدمة يعني مايطير هالتعب عالفاضي

ويلتزمون بالشروط مب يقولون 12 حصة ولاجاء التطبيق ضحكو على المعلمة وضغطوها بالعمل
ام شعولي1
ام شعولي1
بالنسبة للمعلمات الرسميات انا عن نفسي ما اقوم من الفجر و احرم نفسي النوم علشان نص راتب اذا صرت صاحية و رايحة للمدرسة فا ما تفرق معي 12 او 24 حصة هذا النضام فعلا يخدم اللي ما توظفوا بعد بس السؤال ليش ما يعينونهم رسمي خاصة ان كل المناطق تشكو من قلة المعلمين و الضغط الكبير عليهم و كثرة اعداد الطلاب و تزاحمهم في الصف يعني هذا الحل علشان ما عندهم فلوس يعطون الموضفة راتب فا يلجاون لحل ان يقسمون راتب وحدة على معلمتين و الله مسخرة و لا اتوقع ابدا ان احد من المعلمات الاساسيات توافق عليه الافضل يشوفون حل جذري مو خرابيط و يتقون الله الناس مع هالغلا ماهي ملحقة فكيف لو اخذوا نصف رواتبهم بعد
KaZaF
KaZaF
بالنسبة للمعلمات الرسميات انا عن نفسي ما اقوم من الفجر و احرم نفسي النوم علشان نص راتب اذا صرت صاحية و رايحة للمدرسة فا ما تفرق معي 12 او 24 حصة هذا النضام فعلا يخدم اللي ما توظفوا بعد بس السؤال ليش ما يعينونهم رسمي خاصة ان كل المناطق تشكو من قلة المعلمين و الضغط الكبير عليهم و كثرة اعداد الطلاب و تزاحمهم في الصف يعني هذا الحل علشان ما عندهم فلوس يعطون الموضفة راتب فا يلجاون لحل ان يقسمون راتب وحدة على معلمتين و الله مسخرة و لا اتوقع ابدا ان احد من المعلمات الاساسيات توافق عليه الافضل يشوفون حل جذري مو خرابيط و يتقون الله الناس مع هالغلا ماهي ملحقة فكيف لو اخذوا نصف رواتبهم بعد
بالنسبة للمعلمات الرسميات انا عن نفسي ما اقوم من الفجر و احرم نفسي النوم علشان نص راتب اذا صرت...
انا اتفق معك في الراي
دمعة ألم8
دمعة ألم8
هالقرار غبي جدا يعني بالله اهتموا بتوفير الفلوس ولا اهتموا بالطالبات المسكينات هم بيكونوا ضحايا هالقرار
اذكر على ايام الدراسه اذا جونا بنات الكليه يطبقون نحس بغربله بينهم وبين المعلمه الاساسيه
اتقوا الله فينا وفي عيالنا وبعدين نوره الفايز مو تقولون دارسه برى معقول القرار الغبي موجود عند الغرب ياليت نوره تقرى ردودنا بس ولاتقعد تتفلسف
عاصمة الهم
عاصمة الهم
والله القرار مو زين بس اهون من ان مافيه امل لتوظيف ابدا