تعاااالو ياااحلواااات >>>موقفي الصعب

الأسرة والمجتمع

السلاااام علييييكم ورحمة الله وبركاااته
رمضااان مبااارك وكل عااام وانتم بخييير والله يجعلنا واياااكم من صوااامه وقواااامه يااارب
كيفكم ياااحلواات مع الصوووم والشغل والطبخ الله يكتب اجرنااا جميع
انا اول مرة انزل موضوووع في هالقسم مو عن شي بس داااايم اقرا وادعي لكل مهمومه ومجرووووحه الله يفرج همها وييسر امرها

طيب ياااحلوااات ابحكيلكم موقف صااار لي ولاول مرة يصييير معاي كذا
المهم امس غيرت رقم جوااالي فقلت كيف بيعرفوووني اقاااربي وصاااحباااتي بدووون ماارسله لهم المهم واكتب رساااله وارسلها للجميييع انو هذا رقمي الجدييييد وكاتبه في اخر الرسااااله اسمي فلااانه بنت فلاااان هاااه عرفتوني هههههه المهم قال زوجي لاواكتبي تحت اسمك ام فلاااان واختكم في الله مو مصدقة نفسها وتكتب اسمها وكنيتها المهم انو بنت سلفتي الله يهدييييهاااا غيرت رقمههااا وماعلمتني وانا على طووول ارسااال للجمييييع فرحااانه الاخت بالرقم الجدييييد ههههه

وبعدهاااا بساااعة تقريبا جاتني رساااله من رقم بنت سلفتي بليييز كول مي وزوجي جالس جنبي قلت الدوووبا تبغاااني ههههه واتصل على الرقم ويرد علي هذاك الرجل اللي صوته مررررعب هههه من الخوف قلت السلاااام علييييييكم وهوه متشقق من الفرحة يرد السلااااام وعيوووني مفتحة اكبر حجم وبدييييت ارجف وارمي الجوااال على زوجي وابكي :icon33: هههههه
كل اللي جاء على بااالي اسمي وكنيتي اللي كتبتها قاااام زوجي رد عليييه مين انت قال الرجااال انتو ارسلتو لي رسااااله انا فلاااانه بنت فلااااان وام فلااااان طبعا انا اسمي مو فلاااانه بنت فلاااان وام فلاااان لا هذا فقط للتمويه عشاااان مااعلمكم اسمي هههه
على طول قاله زوووجي ماعليش يمكن بالغلط جاتك بس لو سمحت تمسحهاااا قال الرجااال رمضاااان كريييم وكل عااام وانتم بخييير وشكله يبي يهرج زياااادة وعلى حساااابي وقفل زوووجي الجوااال واستلمني تريقة تتوقعييين وش بيسووووي فييييك الحيييين قلت بس بيبتزني وابكي وزوووجي يتريق وانا على نيااااتي المهم والله ياااابنااات جاااني خوف مايعلم فيييييه الا الله ماادري حسييييت انه بينشر رقمي واسمي بس ابو الشباااب هدا الوضع وقااال اول ازعاااج بيجييييك على طووول نغييير الرقم وبعدهااا كني ارتحت

هدفي من قصتي والله اول ماطرا على بااالي اللي تطيييح صورتها في يد رجااال غريييب وحسييييت الخوووف اللي بتحسه الله لايذوقكم هالمواااقف الصعبه

ان شاااء الله تكونون استانستوا وضحكتوااا على موقفيييي والله لاخلي احد يبتزكم ابدا

ارجع واعيييد عيشوا حياااتكم حلوها ومرها وتقبلوووها على ماهي علييييه والله يفرج هم كل مهمومه وييسر كرب كل مكروووبه

ورمضااان كريييم
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي رومانس
ليالي رومانس
ياقلبو ليه الخوف هاذا كله

يعني ما حصل شيء

رسالة جات لواحد بالغلط يعني حتى انتي لورديتي عليه وقتيله معليش ارسلتها بالغلط ما بسويلك شيء واذا مثلا كان فاضي واتصل تاني لا تردي
وخلصت ومستحيل ياذيك بشيء وانتي مصونة الاذية ما تجي الا للتعبانات
رووونـة
رووونـة
إللي يهونهـآآ إن زوجك جنبك وعرف السـآلفـة ~

لو قدر الله صار يرسل لك رسايل باسمك يكون عند زوجك خبر
كحيله.
كحيله.
هههههههههههه
صراحه موقف
بس ليش تبكين وتخافين عادي توكلي على الله.
وغير كذا زوجك عارف الحكايه من اولها
انا و الزمن
انا و الزمن
هههههههههههههههههه

يا قلبي ليه الخوف ما بيسوي شيء و كويس زوجك عااارف الموضوع
مرضية الوالدين
يسلمووو عالمروووور