أحب الضحك

أحب الضحك @ahb_aldhk

عضوة نشيطة

مين تأخرت دورتها بعد الأشعة بالصبغة

تأخر الحمل

أخواتي الحبيبات
بارك الله فيكن
اليوم السابع من تأخر الدورة وكنت مسوية الأشعة
وقمت بعمل اختبار ولا يوجد حمل :(
فهل من الطبيعي تأخير الدورة بعد الأشعة
لا تردوني بارك الله فيكن
16
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينب ابراهيم
زينب ابراهيم
عزيزتى احب الضحك انا سويت الاشاعه الشهر الماضى وتأخرت على 8 ايام بس اعتقد ان التأخير مو سببه الاشعه لأن الشهر اللى يسبقه ايضا تأخرت وما قبله وما قبله وذلك بسبب تكيس المبايض الذى اعانى منه فهل انت بالاساس دورتك منتظمه ؟فهذا سؤال هام واعتقد تنتظرى اسبوع اخر واذا ما نزلت سوى اختبار اخر الله اعلم عل وعسى يكون فى شى والله يرزقك بالذريه الصالحه عن قريب ان شاء الله
noralasil2005
noralasil2005
أنا بعد الأشعه تأخرت 20 يوم وأول مره من فتره طووووووووويله ..... سيبيك منها لا تفكرين فيها كثيييييير بإذن الله راح تنزل........
أحب الضحك
أحب الضحك
عزيزتى احب الضحك انا سويت الاشاعه الشهر الماضى وتأخرت على 8 ايام بس اعتقد ان التأخير مو سببه الاشعه لأن الشهر اللى يسبقه ايضا تأخرت وما قبله وما قبله وذلك بسبب تكيس المبايض الذى اعانى منه فهل انت بالاساس دورتك منتظمه ؟فهذا سؤال هام واعتقد تنتظرى اسبوع اخر واذا ما نزلت سوى اختبار اخر الله اعلم عل وعسى يكون فى شى والله يرزقك بالذريه الصالحه عن قريب ان شاء الله
عزيزتى احب الضحك انا سويت الاشاعه الشهر الماضى وتأخرت على 8 ايام بس اعتقد ان التأخير مو سببه...
هلا يا غالية نعم يا غالية دورتي منتظمة بس عندي تكيس ولكن عمرها ما تأخرت :(
بوركتي على ردك ومرمرك يا أختي
الله يرزقني ويرزقك يارب
أحب الضحك
أحب الضحك
أنا بعد الأشعه تأخرت 20 يوم وأول مره من فتره طووووووووويله ..... سيبيك منها لا تفكرين فيها كثيييييير بإذن الله راح تنزل........
أنا بعد الأشعه تأخرت 20 يوم وأول مره من فتره طووووووووويله ..... سيبيك منها لا تفكرين فيها...
بوركتي على مرورك يا أختي
الله يرزقتي ويرزقك
&jojo&
&jojo&
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي طبيعي تتأخر الدوره بعد الأشعه انا الحمدلله دورتي منتظمه بعد الصبغه تاخرت اسبوع فلا تشيلين هم ولا تفكرين

راح تنزل ان شاء الله