ياأخوات ساعدوني على التخلص من هذي العاده الفضيعه اللي اكرهها

الأسرة والمجتمع

اخواتي
بدخل في الموضوع على طول واعتقد كثيرات مثلي بس انا بدات اتعقد وبشده واكره نفسي وطريقتي مع اني مااقصد هذا الشي ولاني لاقيه له حل جذري للاسف
يمكن تقولو مكبره الموضوع
بس بالله ماتشوفو انه موضوع يبغاله حل وباصرار وتصميم واراده
مع اني حاولت بس مافي فايده مثل ماانا من سنين
يااخوات الموضوع ومافيه اني لما انزل السوق وسواء معايه مبلغ محترم او قليل الاقي شي يعجبني وبشده واشتريه واجي البيت والاقيه مايناسبني
اروح برجعه يقول تبديل اما ترجيع لا مانرجع
وماالاقي احيانا اي شي يناسب غيره ولا حتى بضاعه ثانيه تختلف عنه كليا اقوم اخذ الشي البديل او هو نفسه وارجع البيت ولا استخدمه ابدا وممكن اخليه هديه لوحده بس الاقيه مايناسب واحيانا اعطي اخواتي
بس مو هنا المشكله
المشكله انه ضياع فلوس كان ممكن تتصمد وتبقى لوقت عوزه او حتى لمشتريات اهم او لاي شي ثاني
ولما اطالع في المصروف او الفلوس اللي تجيني الاقيها رايحه على تفاهات مهما كانت مهمه لكن برضو مااقتنع بعد مااجيبها والاقي اني غلطت
ومع ذلك المشكله مستمره
ياناس والله عندي اشياء مازالت جديده ومالها داعي ولا استخدمتها وراحت موضتها وهي قاعده ومهما اعطيتوني افكار لاستخدامها تراها تافهه على قد ماهي غاليه
ماعاد ابغى اشتري شي بصراحه مره
نفسي امسك فلوسي
مااعاد ابغى اشوف عندي شي مايستخدم وصرفت عليه فلوس
واحس ان فلوسي رايحه ومافيها بركه مهما كان المبلغ كبير يخلص في كم يوم بدون مااعرف ليه
بتقولون ماتدفعي منه صدقه
طيب افرضو اني اتصدق وبرضو الفلوس رايحه بسرعه وماتقعد
ايش معناتو
بتقولو يمكن مال حرام
اقولكم لا والله وباذن الله انها حلال في حلال
هذي مشكلتي اللي افكر فيها ولأني دوبني جايه من السوق واشتريت كم شي مالهم داعي ولا اعرف السبب بس اعتقد اني كنت ابغى شي واشتريته ولما لقيت واحد احلى اشتريته برضو لأن الثاني مو راضين يرجعوه لي ويعطوني فلوسه
وجيت مقهوره من الاثنين مع ان واحد حلو
بس الفلوس تضيع كذا حرام :angry: :angry:
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس بيتنا
شمس بيتنا
:(
على طبيعتها
على طبيعتها
صدقوني مكتئبه بسبب هذا الموضوع
احس فلوسي تروح مني دايما ومااستفيد منها ولا بشي
حتى لو جبت شي احبه
اندم
توتوتوتو........
توتوتوتو........
الله يسعدقلبك كأنك تتكلمين عن معاناتي
اقول احيانأيمكن لأن مالي مصروف وفلوس في يدي واقوم اعلن الحرب على زوجي ويعطيني ويومين وفلوسي مخلصه في اشياء مالها داعي ويمكن مااحتاجها وهكذاكل شهرواقعد الوم نفسي واحيانأاقوي قلبي واحاول مااشتري واروح البيت كمان اندم اكتشف انه شي مهم وحلو ومااشتريته.......وهكذا :D :(
دلوعة توأم روحي
هلا

و الله نفس مشكلتي اشتري اشياء زيادة مالها لازم و تكون غالية :( و في النهاية مصيرها الرمي او اني اعطيها حد (صدقة) :angry: بس المشكلة احيانا احتاج اشياء اهم و اضيع فلوس في اشياء تافه

بس تعرفي حطي لك جدول قبل لا تطلعين تكتبين الاشياء الضرورية و تكوني رايحه السوق و انتي عارفه شو تبين :27:
ريـــم الجنوب
عليكن بدعاء السوق
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي دائما لا يموت ابدا بيده الخير وهو على كل شي قدير
دعائي ثاني
اللهم إنا نسالك خير هذا السوق وخير مافيه واعوذ بك من شره ومنشر مافيه اللهم اني اعوذ بك ان اكسب يمينا فاجرة او صفقة خاسرة

والله يوفقكم اخواتي ولا تنسوني من الدعاء