عبائر
عبائر
شوفي اختي عبائر بالنسبة لفتح المشغل فكرتك حلوة لان ما فيه مشغل ينافسك بالمكان وراح يجيك زبائن ان الله وفقك وبالنسبة للشرط فتح مشغل نسائي خلي زوجك يروح للبلدية التابعه للقرية اللي هو فيها وياخذ منهم الاشتراطات والمساحة المطلوبه علشان يقدر يبحث عن المكان المناسب بالاشتراطات المطلوبه وبعد كذا روحي اقرب مشغل حولك حتى لو كان بعيد وخوذي اسماء المحلات حقت تجهيز المشاغل علشان ترتاحين وتاخذينها كلها وتشوفين الاسعار وامكانياتك المادي قبل كل شي
شوفي اختي عبائر بالنسبة لفتح المشغل فكرتك حلوة لان ما فيه مشغل ينافسك بالمكان وراح يجيك زبائن...

الله يجزاكي خير
العله مافيها بلديه لحد الحين
قبل سنه مافيها الا3او4بيوت
وفي عيد ذي الحجه شفتهاااااااااااا
وووووووووووووه صايره قريه بيوت كثير
ولاء وفيها حوالي50بيت بينبنو
عبائر
عبائر
عبائر الفكرة حلوة وان شاءالله تنجح بس عارفة ابدي خطوة خطوة لاتخسري عمرك مرة يعني ابدي بفتلة وتشقير وقص وصبغة وبعدين تساريح ومكياج لان احس الفتلة والتشقير من الاشياء الاساسية شهريا عند كل انثي اذاااااااااااا مكانت كل بعد اسبوعين ولحسيت نفسك نجحت ابدي بالاشياء الثانية وحاولي تاجر فساتين عرايس عليهم بس لاحظي لازم يكون سعرها معقول لانك زي ماقلتي قرية والامكانية محدودة والموضوع يبغي لي دراسه جيده ان شاءالله اردعليكي بروقان بس ماحبيت اشوفك تسالي ومارد عليكي ياقمر .....:27::27:...... وان شاءالله اهل الخبرة مايقصروااااااااا معاكي زالله يوفقك ويفرجها لكي من حيث لاتحتسبي
عبائر الفكرة حلوة وان شاءالله تنجح بس عارفة ابدي خطوة خطوة لاتخسري عمرك مرة يعني ابدي بفتلة...
هلااااااا بيك
تسلمين فكره حلوه
بالنسبه للايجار حوالي300ريال بالليله
لانهم يحبون يتطورو
تخيلي وهم بدو بعدين سكنو ببيوت لبسهم كشخه وتنانير وحركات
فيهم تطورررررر ملحوظ
عبائر
عبائر
الله يساعدك انا ما اعرف حاجة عن المشاغل بس الفكرة حلوة حولي قبل تبنين تسوين تجربة وتشوفين الشغلة تمشي وحولي تكسبين الزبونات اول
الله يساعدك انا ما اعرف حاجة عن المشاغل بس الفكرة حلوة حولي قبل تبنين تسوين تجربة وتشوفين الشغلة...
هلااااا بيك
باذن الله90% عندي احساس ماشيه
لانني عايشتهم وعارفه كل شيء عنهم
بس ياخوفي احد فكر فيها ونفذها قبلي
عبائر
عبائر
سلام عبورة كيفك اول شى انك تصلين صلاة استخارة وبعدين ربي حيوجهك للي فيه خير وانت لازم تدرسين الموضوع زين من كل جوانبه ولاتتحمسين اكثر من اللازم وتشوفين ادا فعلا القرية محتاجةالى مشغل وكل اللى دكرتيه واكتر شى انك تشاورين اللي عندهم خبرة اه لاااااااااااااااااااااااازمك صبر كتير والله يوفقك وييسرالك امرك لا تقولين انى احبطك بس تنتبهين علي راس مالك على العموم فكرةحلوةوان شاء الله تستفيدين انت واهل القرية وربنا يوفقك
سلام عبورة كيفك اول شى انك تصلين صلاة استخارة وبعدين ربي حيوجهك للي فيه خير وانت لازم تدرسين...
هلاااا وغلااااااااا
تسلمين باذن الله راح اصلي قبل تنفيذي له
لانني باذن الله راح ادرسه بعد ماخلص امتحانان الكليه
واعرف راسي من كرياسي
جزاكي الله لاتحطمين ولاشيء
ليش انا منزله هالموضوع ع شان استفيد واعرف اراى اخواتي عضوات عالم حواء
عبائر
عبائر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاكي خير...........ومن قال
شاكره مرورك