ملالالاك

ملالالاك @mlalalak

عضوة جديدة

سؤال عن السمك ضروري

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات حواء اللي استفدت منهم كتير
بس في سؤال محيرني مره وياليت تساعدوني فيه الما اروح اسبر ماركت اشوف السمك نفسي اشتريه بس ماعندي خبره مره فيه ولا في طبخه علشان كذا ابغاكم تقلولي اش احسن نوع في السمك يكون فليه وكيف طريقته وياليت يكون باصوره واكون شاكره لكم:27:
5
598

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجدية شرقية
نجدية شرقية
سوي بحث باالمنتدى عن السمك
وبتلقين جميع الطبخات عن السمك
انسانه بحق
انسانه بحق
حبيبتي انا كنت مثلك ومع الاستمرار وتنوع الطرق الحين ولله الحمد صرت فنانه فيه""ونصيحتي تاخذي الفيليه وبعده كونك مبتدئه لانه سريع النضج ونظيف وصالح للقلي والفرن""انا با النسبهلي ما افضل المقلي <<<مسويه فيها صحيه
واغلب استخدامي له اما مشوح بزيت قلييييييييييييييييييييل او با الفرن وهذا مايكون غالبا""

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ملالالاك
ملالالاك
حبيبتي انا كنت مثلك ومع الاستمرار وتنوع الطرق الحين ولله الحمد صرت فنانه فيه""ونصيحتي تاخذي الفيليه وبعده كونك مبتدئه لانه سريع النضج ونظيف وصالح للقلي والفرن""انا با النسبهلي ما افضل المقلي &lt;&lt;&lt;مسويه فيها صحيه واغلب استخدامي له اما مشوح بزيت قلييييييييييييييييييييل او با الفرن وهذا مايكون غالبا"" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
حبيبتي انا كنت مثلك ومع الاستمرار وتنوع الطرق الحين ولله الحمد صرت فنانه فيه""ونصيحتي تاخذي...
طيب حبيبتى اش احسن نوع الكرامه السنبله يعني يكون مجمد او مبرد يعني معلومات زي كذا
راحتي جنتي
راحتي جنتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احسن نوع السنغافوري
love factory
love factory
كل الانواع حلوه انا اشتري الدانه بالكويت وفيه نوع اماراتي وياباني وتايلندي اهم شي التتبيله جربي ملح اليمون والبابريكا وبعدها طحين واقلبيه بالزيت او تبليه ولو عندج شوايه اشويه فيها