ام الحلو يزيد
ام الحلو يزيد
حبيبتي بس يدرس سنة او سنتين لغة وبعدها يبدا الماستر ع طول بس را ح يكمل ع المواد الي درسها قبل طريقة التقديم يراسل الجامعة من موقعهم ع النت ويرسل الاوراق المطلوبة بس ترا مرة قبولهم سهل للماجستير لاتخافي افتحي موقع مبتعث او مكتمل او الملتقى السعودي بامريكا وادخلي ع طريقة التقديم للجامعات وراح تحصلي كل شي
حبيبتي بس يدرس سنة او سنتين لغة وبعدها يبدا الماستر ع طول بس را ح يكمل ع المواد الي درسها...
جزاك الله خيرا ع الرد انا اعرف ان القبول من برا سهل بس انا اسال القبول من عندنا داخل السعوديه سهل او لا يعني على حساب الدوله قالو لي يبغالها واااااسطه ومرمطه هذا سؤالي فياليت اي وحده عندها خلفيه تفيدني ولها الاجر ان شاء الله
شذوو
شذوو
لا مايبغلها واسطه الحمدلله كلنا قدمنا وطلعنا ابتعاث بدون واسطات

لكن لازم فيه شروط تنطبق عليه عشان يحق له الابتعاث:

بعدين يأختي لازم زوجك يكون عنده طموح ومتحمس وراغب للدراسه لان دراسة الماجستير صعبه ويبغالها كرررف .

يعني استغربت يوم قلتي انا طموحه وش دخل طموحك في دراسته صدقيني ماراح يمشي اذا كانت موب رغبته.

ومن قالك ان جامعات برا سهل القبول فيها لا فيه شروط لازم يسويها مثل اختبار التوفل واختبار الجي ار اي
ام الحلو يزيد
ام الحلو يزيد
شكرا اختي شذو بس الشروط هذي تنطبق ع المدرسين لاني سمعت انها للطب؟ واعرف احد المدرسين راح ابتعاث وهو له اكثر من عشر سنوات مدرس؟زوجي معدله 3 بس له 12سنه مدرس وانا اقول اني طموحه لاني نفسي زوجي يكمل وهو ماعنده مانع لكن يقول من وين لي واسطه ولا تنسين وراء كل رجل عظيم امراه
vox555
vox555
الله يوفقه ويحقق امنياتك
دفتر ذكريات
دفتر ذكريات
شوفي يا حبيبتي أنا مبتعثة وزوجي مرافق ( مدرس رياضيات ) يعني مثل زوجك..

اول شئ اي موظف في الدولة لا يسمح له الابتعاث إلا من جهة عمله أو على حسابة

يعني لو يبغى يقدم على بعثات الملك ما راح يقبلوه لأنه موظف ..

لكن أنا اش عملت قدمت أنا على البعثة وقبلوني ولله الحمد وزوجي طبعاً هو المرافق وراح يكمل معي طبعاً على حساب الدولة لأن المرافق يحق له دراسة اللغة والإلتحاق بالبعثة وبكذا ضربنا عصفورين بحجر واحد ولا يبغالها واسطة ولا شئ

وعى فكرة ترى البعثات لها شروط يعني لو تبين تقدمين أنتِ لازم يكون عمرك مناسب وكمان معدلك مرتفع
وأتمنى أكون أفدتك وأي سؤال أنا حااااااضرة .