البرنسيسه 2006
البرنسيسه 2006
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بنات انتبهوا ارجوكم العلاج بالطاقه خدعه وخطير انا تضررت منه وزوجي كان معاه شهادات عليا فالعلاج بالبرانا وفالنهايه اكتشفت مصايب

وهذا رابط لمعالجه معتمده معاها اعلى الشهادات تضررت من العلم هذا وفضحته وكتبت قصتها بعد التوبه

انتبهي لأمك وعالجي امك بالطب وبالقيه الشرعيه والاعشاب وغير كذا دجل وشعوذه واستعانه بالجن علمنا ام لم نعلم

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

http://www.rouqyah.com/showthread.php?t=81695

وكل الاشياء اللي قالتها انا شفتها في زوجي وانا شخصيا تضررت لولا اني بفضل من الله كنت متحصنه فحماني الله

ثم ان اصوله بوذيه وثنيه

وللمشائخ الثقات فتاوى بعدم جواز تعلم هذا العلم والعمل به

انا كنت مهتمه به وتعلمت من زوجي بعض اساليب الكشف والعلاج لكن الحمدلله ان تداركني الله واخرجني من هذا العالم وخلصني من ذلك الزوج المشعوذ
فوضت امري الى الله
ما انصحك فيه .. انا جربت العلاج بالطاقه عند امرأه من جده (من دون تحديد اسامي ) ولم استفد اطلاقا .. على الرغم من ارتفاع اجر علاجها ..

اسأل الله ان يشفي والدتك وان يلبسها ثوبا من العافيه لاينزعه عنها ابدا ..
خوخة المنفوخة
جربي الحجامه مع امك لانها تجدد الطاقه في الجسم
ذكر الرسول في قصة معراجه (انه في كل سماء كان يوصى بالحجامه)
خاصه اذا كانت امك في سن الياس تحتاجه حيل
امي تحجمت والله طلعت منها بلاوي دم مثل الكبد من كثر ماهو مجمد ( لاتظنين اني ابالغ )
ام اياد99
ام اياد99
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بنات انتبهوا ارجوكم العلاج بالطاقه خدعه وخطير انا تضررت منه وزوجي كان معاه شهادات عليا فالعلاج بالبرانا وفالنهايه اكتشفت مصايب وهذا رابط لمعالجه معتمده معاها اعلى الشهادات تضررت من العلم هذا وفضحته وكتبت قصتها بعد التوبه انتبهي لأمك وعالجي امك بالطب وبالقيه الشرعيه والاعشاب وغير كذا دجل وشعوذه واستعانه بالجن علمنا ام لم نعلم اللهم هل بلغت اللهم فاشهد http://www.rouqyah.com/showthread.php?t=81695 وكل الاشياء اللي قالتها انا شفتها في زوجي وانا شخصيا تضررت لولا اني بفضل من الله كنت متحصنه فحماني الله ثم ان اصوله بوذيه وثنيه وللمشائخ الثقات فتاوى بعدم جواز تعلم هذا العلم والعمل به انا كنت مهتمه به وتعلمت من زوجي بعض اساليب الكشف والعلاج لكن الحمدلله ان تداركني الله واخرجني من هذا العالم وخلصني من ذلك الزوج المشعوذ
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بنات انتبهوا ارجوكم العلاج...
صادقه انا قريب رحت لواحد وقرا علي بعض الايات وسوا حركات بعدين قال لاتجين لين البس خاتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لانه يساعده الجن حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اني بريئة مماصنع
seham97
seham97
نسال الله العافيه