سؤال عن البف باستري

اطباق عالم حواء

مررررررحبا
صبايا كيف حالكم
الله يعافيكن عندي بف باستري كثييييير :( وودي استفسد منه سواء بحلو او مالح
فـــ اللي عندها لاتبخل علي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيتوتية من جد
بيتوتية من جد
انا بساعدك بس اهم شي الدعوة الصادقة

1- حمسي بصل مع ثوم وحطي فوقهم صدور دجاج مقطعة صغااااااار وبهريهم زين وخليهم ع النار ثلاث ارباع استوى وجيبي خضار مفرزنة جاهزة وحطيها فوقهم وخليها تستوي

2- جيبي جبنة بيضا واخلطيها بشوية نعناع مقطع

2- جبنة صفرا مع قليل من جبنة الموزريلا

4 - سوي لحمة مفرومة مع بصل وثوم وبهارات وحطي فوقهم بزاليا وخليهم ع النار إلى ما تستوي

هذي كذا فكرة للمالح

طبعا العجينة مربعة تجي > انتي حطي الحشوة في النص واثنيها بحيث تصير مثلث هذا لو تبغيها حجم كبير
اما لو تبغيها صغيرة قصيها بالنص ثم احشيها ولما تثنيها تكون مربعة
إن شاء الله فهمتي

5- سوي رس مصري او بسمتي ابيض عادي جدا كمية قليلة طبعا >> شوفتي حشوة اللحمة والبزاليا اللي فوق >> ايوة هذي اللي فوق خذيها واخلطيها مع الرز وذوقيها وعدلي الملح والبهارات
جيبي صينية الكب كيك وحطي عجينة البف بيستري فيها بس افرديها اول بحيث اطرافها تطلع برة واحشيها بحشوة الرز واللحمة وغطيها بأطراف العجينة اللي طالعة وع الفرن دوغري

نجي للحلو :
أول شي في الحلو سوي الشيرة وخليها تبرد

1- حشوة جبنة الكيري
2- مكسرات مطحونة خشن فستق ولوز واللي تحبيه واخلطيهم بشوية موية ورد
3- تفاح مقطع شرايح رفيعة جدا بالماكينة مع سكر بني وشوية قرفة مطحونة ناعم >>> هذي فطيرة تفاح بسيطة طبعا ما ينحطلها شيرة عشان السكر البني

ملاحظة : العجينة هذي قبل ما تدخليها الفرن ادهني سطحها بالبيض او الحليب عشان تدي لمعة ولون حلو
بالنسبة للبيض خففيه بشوية موية عشان ريحته

طيب نجي للدعوة :
ادعيلي ان شعري يزين ويطول واتزوج الرجال الطيب الحنون اللي يحبني ويقدرني ويقدر مواهبي :arb:
ويجيني منه الذرية الصالحة يا رب
انمار444
انمار444
عندي لك طريقه تستخدمين فيها البف باسترري رووووووووووعه وهذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2160221

ولاتنسينا من دعواتك ياعسسسسسسسل
بيتوتية من جد
بيتوتية من جد
طيب في كمان كيكة اسمها كيكة البيف باستري تجنن

عبارة عن كيكة بيضا عادية وغطيها بدريم ويب وحطيها في الثلاجة

نجي للبيف باستري
قطعيه مثلثات صغيرة جدا وادهني صينية وحطيه في الفرن

لين ما ينفش ويستوي

ثم رصي البيف باستري على الكيك ورح يلصق عشان الدريم ويب
صح حلى بسيط جدا
بس شكله فخم بالذات لو زينتيه بصوص شيكولاتة
والطعم خيالي >>> الكيكة هشة والكريمة ناااااااااعمة والبيف بيستري مقرمشة >> احساس حلو

وكمان اكلة ثانية اسمها الميلفوي >> او الميل في >> هذي عبارة عن بيف باستري محشية بالكاسترد او كريم باتسيير وطريقته صعبة شوي >> انا صارلي سنيين اسوي الاكريمة هذي بس لحد الان مرة تضبط ومرة لا وما عرفت سرها

لذلك ابحثي عنها او يمكن احد غيري يفيدك

وانتبهي لا تنسي تدعيلي بالدعوة اللي فوق
ام نداوي 22
ام نداوي 22
عندي طريقه سريعه قطعي كل شريحة اربع قطع واخبزيها بالفرن وجهزي الحشوه ياكسترد ثقيل او حليب نستلة وجبن كيري ثقيل افتحي كل مربع من جهه وحده واحشي وصفيها وزينيها بالهيرشي السايل على شكل خطوط وبس
كيااان..
كيااان..
البنات ماقصرو وانا ماعرف لها طرق
رفع لعيونك