منار 666

منار 666 @mnar_666

عضوة فعالة

3 خيارات ... بليز راااااااااااااايكم لو كنتم مكاني باسرع وقت

الطالبات والمعلمات

طبعا قبل قرار زيادة الرواتب للمدارس الخاصة اشتغلت فيها 3 سنوات وكان الراتب 1500 ريال راتب خدامة فلبينية

قررت بعدها اترك المدارس واكسر وراها جرة طبعا نزل حافز واشتغلت استقبال ب1500 بدون تامين عشان أامن

مبلغ الخلع باسرع وقت خلال هالفترة اتصلت مدرستين ورفضتهم لانهم كانوا مثل اللي اشتغلت فيهم ب1500

ريال وواحدة كانت توها جديدة عظم يعني الجديدات بيكرفوووووووووووووووووووووون

المهم من النحاسة هالكلام قبل قرار الزيادة بشهرين بس :08:

الحين تركت شغل الاستقبال

انا حاطة المدارس اول خيار في المهن في حافز والغريبة اني استلمت الدفعة ال6 وماجا منهم خبر عن اي وظيفة

الحييييييييييييييييين لازم اسدد مصاريفي وفواتيري و ادور على وظيفة دخلها كويس عشان اجمع لدبلوم التربية

في وظيفة ب3000 ريال بعد التامين و المواصلات احصل 2000 ريال بس طبعا هالوظيفة في مصنع مستحيل اكمل فيها وبينقطع حافز واي عرض وظيفي منهم

خ1/ اختي تقول 2000 مضمونة من المصنع وبتدورين في المدارس لياجت فرصة افصلي بس 2000 حافز مش مضمونة

خ2/ امي تقول لأ انتي كذا كذا عندك 2000 وبتخسرين الفرص الوظيفية اللي ممكن يقدمها حافز وماراح يكون عندك وقت تلفلفين عالمدارس

المشكلة انوا ماحب اعتمد على شي مش مضمون لان مصاريفي و فواتيري ماحد بيسددها غيري ولو انقطع دخل حافز ورطة

خ3/ زميلتي تقول في وظيفة مراسلة ب2000 ريال بدون تامين يعني بحافظ على حافز بس مشكلتها انها في مكان سهل اقابل فيه زميلاتي المعلمات او زميلات الدراسة يعني فضيحة يعني شيبي يقولون عني من معلمة لمراسلة وفي ناس ماتقدر انوا لما مايكون في شغل يناسب المؤهلات في ناس تشتغل اي شي عشان تسد مصاريفها

ايش راااااااااااااااايكم لو كنتم مكاني ؟؟؟
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميه ميه
ميه ميه
والله انا اشوف الخيار الثالث هو المناسب وانتي ماعليك من كلام الناس اهم شي توفري احتياجاتك والله يرزقك بوظيفه ترتاحي فيها يارب
زهرة اللوتس5
زهرة اللوتس5
رفع
ايفونيه333
ايفونيه333
مدري
رفع
ام شادي ❤
ام شادي ❤
لو مكانك اشتغل مراسله وكلام الناس اخر همي
الحين ترا اغلب الناس يتوضفون اي وضيفه لان مااحد لاقي وظايف
والشغل عمره ماكان فضيحه ايا كان