مسافره قطر ان شاءالله تعالوا شوي

السياحة والسفر

انا رايحه قطر بإذن الله عالإجازه،، أول مره أروح لها حابه تفيدوني بأفضل الفنادق من ناحية النظافه والمكان ،،والسعر المناسب
لاتطنشوون بليز عشان يمديني أحجز الفندق لاهنتوا
6
912

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راجيه السعاده
راجيه السعاده
ادخلي على بوكينج شوفي أسعار الفنادق
سعادتـي بصبــــري
ياقلبي الفنادق في قطر رائعه وراقيه حتى 3 نجوم تبارك الله راقيه انتي شوفي الاسعار اللي تناسبك واحجزي واحياناً هناك عروض على فنادق ال5 نجوم من ناحية الافطار .
ابحثي ويارب تتيسر
تمنياتي لگ بالسعاده .
dndn6565
dndn6565
تروحون وترجعون بالسلامة ان شاءالله انا نفس الشي رايحة لقطر باذن الله وانا اول مره اروح لها وحجزت من البوكينج بفندق رتاج الريان لانه فندق محترم ومحافظ مافيه تدخين ولا شيشة ولابار ولاموسيقى ...الخ هذا حسب الوصف اللي كاتبينه بالبوكينج غير انه موقعه جدا ممتاز حسب ماشفت بالخريطه

بعد اذن صاحبة الموضوع ابي اسال كيف اقدر اشتري واسحب فلوس من هناك هل عندهم فروع لبنك الراجحي لانه صعبه امشي ومعاي كل الفلوس كاش بالشنطه
سعادتـي بصبــــري
تروحون وترجعون بالسلامة ان شاءالله انا نفس الشي رايحة لقطر باذن الله وانا اول مره اروح لها وحجزت من البوكينج بفندق رتاج الريان لانه فندق محترم ومحافظ مافيه تدخين ولا شيشة ولابار ولاموسيقى ...الخ هذا حسب الوصف اللي كاتبينه بالبوكينج غير انه موقعه جدا ممتاز حسب ماشفت بالخريطه بعد اذن صاحبة الموضوع ابي اسال كيف اقدر اشتري واسحب فلوس من هناك هل عندهم فروع لبنك الراجحي لانه صعبه امشي ومعاي كل الفلوس كاش بالشنطه
تروحون وترجعون بالسلامة ان شاءالله انا نفس الشي رايحة لقطر باذن الله وانا اول مره اروح لها وحجزت...
رحلة سعيده ياقلبي
بالنسبة للشراء بكل مكان في صراف حتى بـ سوق واقف يوجد صراف وتقريباً جميع المطاعم لديها خاصية الشبكة ماعدا المحلات الصغيره جداً يتعاملوا كاش وكمان البعض يقبل العُمله السعوديه مافي فرق انا اوقات كنت اتعامل بالفلوس السعودية
100 ريال سعودي = 104 قطري
الفرق 4 ريال على كل 100 سعودي.
المولات كلها بالبطاقة لاتفكري بذي الناحية ويارب تستمتعي بالرحلة.👍
dndn6565
dndn6565
رحلة سعيده ياقلبي بالنسبة للشراء بكل مكان في صراف حتى بـ سوق واقف يوجد صراف وتقريباً جميع المطاعم لديها خاصية الشبكة ماعدا المحلات الصغيره جداً يتعاملوا كاش وكمان البعض يقبل العُمله السعوديه مافي فرق انا اوقات كنت اتعامل بالفلوس السعودية 100 ريال سعودي = 104 قطري الفرق 4 ريال على كل 100 سعودي. المولات كلها بالبطاقة لاتفكري بذي الناحية ويارب تستمتعي بالرحلة.👍
رحلة سعيده ياقلبي بالنسبة للشراء بكل مكان في صراف حتى بـ سوق واقف يوجد صراف وتقريباً جميع المطاعم...
مشكوره يعطيك الف عافيه🌷