mijo
mijo
عماينات شيكي على الخاص
عماينات شيكي على الخاص
ممكن قبل بيومين تحشي دوالي بلحمه مفرومه " ورق عنب " كتيرطيب ولهيك جمعات ما انضفه .
رغد الحياة
رغد الحياة
حبيبتي الامريكان عندهم بيموتو بشي اسمه جبنة وكراكرز جيبي كذا نوع جبنه ماتزوريلا- شيدار - ماربلزز الخ وقطعيها شرايح صغير وصفيها بالصحن بطريقه حلوة وحواليها صفي كراكرز

فيكي كمان تضيفي شوية فواكه مع انه فترة غدا بس كمان دايما بشوف انه بيحطو قسم للفواكه في السفره..

كمان ممكن انه تحطي انواع بيقلزbagels مختلفه في سلة قش وتكون فرش جنبها يكون عدة انواع من المرتدلا والصلصات والخضروات وهما بيحطوا اللي بدهم ياه في السندوتش تبعتهم (عنا الكنديين بيعشقوا شي اسمه بيقل مابعرف كيف عندكم)
تأكدي انك توفري عدة انواع يعني الابيض والاسمر لان بعضهم ماياكل الابيض والعكس ..
لاتنسي انك تغطي السله بمنديل خفيف عشان ماينشف

حاولي انه يكون في ثيم بسيط للالوان يعني مثلا اختاري لون خلينا نقول اخضر ..
واشتري مناديل خضرا ومناديل بيضا ورتبيهم على الطاولة بطريقه منسقه وكمان حاولي انك تنسقي بلون الاطباق والكاسات بحيث انه يكون كله حوالين هاللون .. بس ماتخليه كلشي اخضر بطريقه مزعجه لا دخلي الوان ثانيه بأسلوب بسيط يعني اخضر فاتح الابيض الاصفر ..

كمان بما انكم عرب حلو انك تضيفي الحلو العربي والامريكان بيموتو بشي اسمه بقلاوة
بس نقطه مهمه انتبهي لها انه كتير بينزعجوا لما بتكون القطع كبيره يعني خلي كل شي finger food

هذا اللي عندي يمكن ما افدتك كثير بس قلت اعطيك فكرة بسيطه عن طريقة حفلات الاجانب اذا حبيتي تتبعي منها شي :)

بالتوفيق يارب
باربي3
باربي3
1000 مبروك
ربي يوفقه ويشرح له صدره
وييسر له امره
ربنا ينفع بيه المسلمين
وعقبال زوجي و كل المبتعثين
الورود الندية
1000 مبروك ربي يوفقه ويشرح له صدره وييسر له امره ربنا ينفع بيه المسلمين وعقبال زوجي و كل المبتعثين
1000 مبروك ربي يوفقه ويشرح له صدره وييسر له امره ربنا ينفع بيه المسلمين وعقبال زوجي و كل...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب الله يوفقه وجميع الطلبه المسلمين
الله يرزقنا ذاك اليوم واشوف زوجي ناقش الرساله والله دموعي طلعت من الفرحه لك ياعمانيات
الله يوفقكم ويرجعكم لدياركم سالمين
بس انا مافهمت يعنى المناقشه بالجامعه ويجون للبيت كعزيمه ولا ايش :26:
وهاذي لك ياعمانيات :26: :26: :26:
وهاذي لزوجك :26:
وهاذي لبنوتك الصغيره :26: :26: :26:
عمانيات
عمانيات
1000 مبروك ربي يوفقه ويشرح له صدره وييسر له امره ربنا ينفع بيه المسلمين وعقبال زوجي و كل المبتعثين
1000 مبروك ربي يوفقه ويشرح له صدره وييسر له امره ربنا ينفع بيه المسلمين وعقبال زوجي و كل...
mijo ....مشكورة وفكرة حلوة

مشكورة حبيبتي رغد الخياة...

بالعكس أفدتيني كثير وعجبتني هذي الفكرة

باربي3...مشكورة اختي وعقبال زوجك انشاءالله