دورة كيف تجهزييين حقيبة السفر..

ساعدوني

السلام عليكم ...قبل فترة سافرنا...ولماوصلنا الفندق ....

...تعالو شوفو اش صار فيه ...؟؟

...الدنيا كلها خبيصة ...

ليس هناك ما هو أسوأ من ان يصل الشخص الى مكان العطلة ليكتشف ان جميع ثيابه التي كان ينوي ارتداءها خلال اقامته، ليست صالحة للبس، لأن الشامبو تسرب ولطخها وتعشش في الأغراض والحاجيات الاخرى، او انه قد أخطأ خلال إعداد حقيبة الملابس ليضع حذاءين كلاهما للقدم اليسرى، لكن هناك ما يمكن ان يساعد الشخص على تفادي مثل هذه الأشياء. !

واصعب شي بالمطار...لما فتحوا الشنطة ...واخويه صار وجهه احمر...لأني من دكائي حطيت ملابسي الداخلية فوق ...اول شي ...:09:

كله من سوء ...تجهيزي للحقيبة...؟؟

جاء اخوية وقال لما كان بامريكا
مرة حطوا لنا طريقة تجهيز حقيبة السفر ،، وصرت كل مرة بسافر أطلعها وأسوي اللي فيها

.....بس نسيتها ...؟؟:eek:
9
23K

هذا الموضوع مغلق.

فرفشوها فرفشة
....ابغاكم تقترحون علي :

1\ شلون اجهز الشنططة
2\ وكم شنطة المفروض ااخد

3\ فين احط ملابسي الداخلية
4\ كيف اختار شنط السفر

5\ كيف ارتب ملابسي
6\ واماهي الملابس اللي اخدها معايا ..
شهيدة البحر
شهيدة البحر
للرفع أختي..

موضوع مهم إن شاء الله البنات يفيدونا..
(ام خالد)
(ام خالد)
شوفي اختاري شنط طقم تكون نفس الشكل باحجام مختلفه اما ترتيب الشنط انا عندي ارتب واسهل طريقه اشتري بوكسات او اذا عندج علب الجزم رتبي في كل علبه شي مثل علبه للاندر وير ووحده لقمصان النوم ورتبيهم في الشنطه راح تشوفين اغراضج لماتوصلين مرتبه والشامبو والاشياء السايله حطيها بشنط صغار بلاستاك ولفيها بكيس اظمن عشان مايسيل شي وبتوفيق
الدكتورة.Dr
الدكتورة.Dr
up
بنت جواهر
بنت جواهر
:) السفر افضل شنطه واحده ولونها مميز عشان نقدر نطلعها بسرعه او تربط بشريط له لون مميزويوجد شنط من القماش صغيره خاصه للملابس الداخليه عند محلات الانجريمثل لسنزا ونعومي والشامبو افضل تشتريه من المكان اللي بتسافرين له لان كل البلدان تقريبا متوفره نفس الشامبوات او حطيه بكيس داخل كيس اخر بالعكس واربطيهويوجد شنط بلاستيك للشامبو والمعجون والفرشاه والعطر الا فضل في الشنطه اليدويه لانه ممكن ينكسر ويبقع الملابس يغير الوانها والافضل عند ترتيب الملابس برمها مثل السجار والشراب في كيس صغير والجزمه في كيس اخر ارجو اني اكون افدتكم