أم الأطخم

أم الأطخم @am_alatkhm_2

محررة برونزية

بنات ..عطوني حل ابي احلق شعر ولدي...ولا ادري وش اسوي مع صيااااااااااحه

الأمومة والطفل

السلام عليكم

بنات ولدي عمره سنه و شعره صار مقرف طال مره ...ولازم يتحلق...حلقته برمضان ...وسوا لنا مناحه عند الحلاق....وامس قلت انا بقص شعره يمكن يسكت معي...ونفس الشي صياااااااااااااااااااااح .....تكفون وش اسوي المشكلة اني اتوتر اخاف على عينه واذنه...وحتى الحلاق يتوتر...

تكفون اذا فيه الة تقص الشعر ياليت تعلمون عنها....

او اذا فيه حلاق كويس مع البزران

او طريقه اخليه يتقبل الحلاقه...

وجزاكم الله خير
26
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الأطخم
أم الأطخم
..........................................
شــــــــوق العمر
انا كل مره اروح الحلاق مع ولدي اشتري له لعبة جديدة وفيها صوت عشان يلتهي وقت الحلاقة
جربي يمكن تنفع معك هالسالفة
سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
السلام عليكم بنات ولدي عمره سنه و شعره صار مقرف طال مره ...ولازم يتحلق...حلقته برمضان ...وسوا لنا مناحه عند الحلاق....وامس قلت انا بقص شعره يمكن يسكت معي...ونفس الشي صياااااااااااااااااااااح .....تكفون وش اسوي المشكلة اني اتوتر اخاف على عينه واذنه...وحتى الحلاق يتوتر... تكفون اذا فيه الة تقص الشعر ياليت تعلمون عنها.... او اذا فيه حلاق كويس مع البزران او طريقه اخليه يتقبل الحلاقه... وجزاكم الله خير
السلام عليكم بنات ولدي عمره سنه و شعره صار مقرف طال مره ...ولازم يتحلق...حلقته برمضان...
ياقلبي عليه ذكرتيي بعيالي

كنا نسوي حفله عند الحلاق

مع انا نحلقهم عند حلاق خاص بالاطفال

بس ماعندك احد بس كنا مانحلق كنا نحدد ونواسي بس

من يوم جبتهم بس بعد 3 او 4 مرات تعودو وصارو يسكتون

وينبسطون مع اني ماتوقعت انهم بيتأقلمون على الوضع

الله يفرج همكم ويعينك هالفتره
أم الأطخم
أم الأطخم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يا حبيبتي المرة اللي حلقته فيها كان زوجي معاي ...وما بقى احد في الشارع ما عرف اننا نحلقه من الصياح اللي صاحه
أم الأطخم
أم الأطخم
انا كل مره اروح الحلاق مع ولدي اشتري له لعبة جديدة وفيها صوت عشان يلتهي وقت الحلاقة جربي يمكن تنفع معك هالسالفة
انا كل مره اروح الحلاق مع ولدي اشتري له لعبة جديدة وفيها صوت عشان يلتهي وقت الحلاقة جربي يمكن...
لو اقولك شي ما تصدقين ولد ما يطيق الالعاب...يحب الكراتين ويكره الالعاب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ