~¤§الآآآآســـره§¤~
سعاد السعد يا عمري الله يعوضك خير ويتمم لك حملك على خير ويرزقك رؤيته سليم معافى ويكفيك شر ما فيك يا رب

والله ماااا اعرف وش انصحك فيه لاني ما بعد جربت الرقيه الى الان و حتى الحمل اجلته لاني خايفه يتكرر اللي صار وانا ما اعرف اتصرف

الله يشفيني ويشفيك وكل مكروبه يا رب

رجاء خاص يا سعاد

الله يخليك اذا عرفتي الطريقه علميني تاخذين فيني اجر والله يقومك بالسلامه يا رب
والسموحه اني ما قدرت اساعدك
قسمة خير
قسمة خير
أختي سعاد السعد ..
أخواتي .. وحده أعرفها دايماً تسقط .. وبعدين ما تحمل بسرعة تقعد سنين .. ولما تحمل تسقط ..
بعد كذا ما شاء الله .. داومت على قراءة سورة البقرة يومياً حتى حملت ..
ثم بعد الحمل داومت كذلك على قرائتها يومياً .. وما شاء الله تم الحمل ..

يا أختي القرآن بركة .. وحسب نيتك إن شاء الله يبارك لك .. وعليك بالدعاء : ( لا يرد القدر إلا الدعاء )

والأحلام دليل على وجود التابعة أو العارض ..
وليس كون إختفاء الأحلام إختفاءهم .. عشان أحذرك تغترين ..
لأن هم يختفون عشان تخفين عليهم القراءة .. لك أنت استمري على القراءة والدعاء لا تتهاونين .. فتندمين ..
أنا ما أبا أخوفك .. لكن أحذرك ..
وممكن أسهل أنك تستمعين للرقية الصوتية مسجلة .. وتجدين الرقية والطريقة في موقع الخير للرقية ..
هذا الموقع ملئ بالتسجيلات الصوتية وأنواعها ..

وأي سؤال أنا حاضرة ..
قسمة خير
قسمة خير
هناك أدعية بإذن الله تحول بينك وبينهم .. حتى لا يصلوا إليك بضرر .
وهي :
اللهم اكفني شر هؤلاء الشياطين والمردة بما شئت وكيف شئت .
اللهم لا تسلط علي بذنبي من لا يخافك فيَّ ولا يرحمني .
اللهم حل بيني وبينهم بقوتك وقدرتك .
~¤§الآآآآســـره§¤~
جزاك الله خير اختي قسمة خير والله لا يحرمك الاجر

انا بدات البقره فتره وبعدين قطعتها لاني قرات فتوى بانه لم يرد عن النبي تخصيص سوره معينه لعلاج مرض معين وان التخصيص بدعه لانه لم يسنها الرسول صلى الله عليه وسلم فتوقفت عن متابعة القراءه ولكني لم انقطع ولله الحمد
والقران كله بركه

مشكلتي ما اعرف متى ابدأ الرقيه والى متى لاني مثل قريبتك اجلس بالسنوات ما احمل وبعدين اسقط فما فيه فتره محدده اقدر امسكها للرقيه؟؟
قسمة خير
قسمة خير
حبيبتي إذا تبغين الحمل داومي على برنامج للرقية والصدقة والدعاء .. ولن يخيبك الله ..
ثم لما تحملين هنا يبدأ عملك في المحافظة على جنينك ..