كنت اتوقع اني امووووت ولا اسمع منه هالكلام وبسبب شي تااااافه

الأسرة والمجتمع

:icon33:انا ابي افض فض لكم لاني بموووووووووووووووت من القهر اهااااااه كيف يقولي هذا الكلام
بقولكم وش الي قاهرني ومخليني ابكي قبل شوي سويت شاهي وفصفص ومكسرات وقعدت اتقهوى مع زوجي الا بناتي تهاوشو وبعدين الصغيره رمت كاس قزااااز على راسي كان بيغمى علي من قوه الضربه بعدين انقهرت منها وضربتها وقاااام زووجي لعن وسب والله يلعنك هذي بنتك اعوذ بالله منك شيطان انتي مو ام وهات يا لعن ودعاء ويعلك تموتين والله ياخذ ثم ضربني بالتكايه وانا قم ارد عليه اذا لعن اقول الله يلعنك انت وبعدين قال انتي مريضضه ومن عايله مريضه والله لو مو انا تزوجتك كان انك عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانس محد راح يتزوجك على ايش شايفه نفسك يامشوه والله انك رجال منتي حرمه وانا كنت بموت من القهر ولا قام يسب ابوي يقول ابوك المتخلف وتخيلووووووووووووو ابوي ميت :44:وبعدين انا انقهرت على ابوي وقلت له لا تسب ابوي وسبيت امه قلت عاد امك اعوذ بالله منها وهوو صررررررررررررررخ امي لا تجيبين سيرتها قلت له حسبي الله عليها (هي معاديتني ومخليتني شاااااااااارون وظظلمتني واتهمتني بتهم كثيره ) المهملا تجيبين اسم امي على لسانك القذر قلت لا بتحسب عليها زي ماظلمتني وهو هنا جن الله ياخذك روحي لاهلك لا تقعدين في بيتي لعنت الله عليك يا الفاسقه يا الفاجره والله ماتقعدين ببيتي وانا رحت غرفتي وسكيت الباب بعدين قال ان شاء الله يجيك سرططان وتموتين قلت تموت قبلي ان شاء وقفلت الباب وجاء كسرررررررررررررررررررر الباب ظرب برجله جعله الكسر افتحي وانا فتحت ورجعت مكاني حسبته جاي يراضضضضضي الا لبس ثوبه وقال ضفي عفشك وشنطتك وانا رايح احجز لك طيران عشان تعرفين قدرك عند اهلك انك حقيييييره ومحتقره يالكلبه :44::44::icon33: والله بموووووووووووووووت من القهر انا اهلي عادوني بسببه ومحد يبيني ولو اروح عندهم بيتشمتون فيني وهم مايبوني ابدا كله لاني تزاعلت مع اهلي عشانه وهو عارف هذا الشي عشان كذا يقولي محد يحبك ولا احد يبيك انا ىالي صابر عليك والله كنت اتوقع الدنيا تقوم وتقعد ولا توقعت هذا التصرف منه

قولوا لي وش اسوي بمووووووووووووووت من القهر على نفسي تتوقعون راح يحجزلي حسبي الله عليه وعلى امه على فكره هي امس كلمته وعاتبته وقعد يصيح زي الطفل وانا وربي بولادتي بين الحياه والموت ولا نزلت دمعه منه ولا حتى اهتم حسبي الله على امه الي محرشته علي امس قعدت تحررررررررررررررررررررررررررررش فيه لين طلعت نتيجت تحريشه اني انا يقولي روحي لاهلك والله لاربيك يالكلبه :icon33::icon33::44:
66
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روسلين
روسلين
معقوله فيه رجال كذا لا حول ولا قوة إلابالله

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
لا إله إلا الله والحمدلله
(دلع الجنوب)
(دلع الجنوب)
كلنا في الهواء سوا لازم يتغيرون اذا راحوا لاهاليهم حتى انا الحين طفشانه منه وقاعده عند اهلي من كثر كلامه علي
% بنوته كيوت %
% بنوته كيوت %
هذا انسان مايستاهل انك تنقهري عليه

صلي واستغفري ووكلي امرك لله وامه مو عذر عشان يقلب بهذه الطريقه من غير سبب

هو اللى عقله صغير
تولين 23
تولين 23
لاحول ولا قوة الا بالله اختي استهدي بالله واهدي الله يهديه ويهديك الغلط منكم الاثنين العناد والمرادده ما بتجيب نتيجه الله يهدي بالكم ويسخره لك بالرغم لو اني مكانك ما ارضي يغلط على اهلى بكلمه حبيبتي الزمي الاستغفار والله يعينك عليه مبين انه ما عنده اسلوب ولا تفاهم
عصفورهـ
عصفورهـ
لا حول ولا قوة إلابالله