كمثر ى
كمثر ى
الله يرفع قدرك دنيا وآخره يارب !!
الله يرفع قدرك دنيا وآخره يارب !!
بنسبه للولاده باذن الله 27/6/1431
وتطعيمات بس ابرة الكزاز في الشهر سادس جرعه وفي الشهر السابع جرعه لانك بكريه لازم جرعتين
واغراض البيبي اشري المهم والضروري وماله داعي المظاهرولاتكلفين زوجك فوق ظهره ديون على حساب الناس اهم شي راحتك انتي وزوجك
كل الغلا لك
كل الغلا لك
اب
kaster
kaster
حبيبتي حاسه فيج
انا مثلج بس الله كريم ما يقصر

انا كلفتني التجهيزات للملابس ومهادات واطقم حمام وعنايه 600 ريال

مع انه طافتني التخفيضات

والسرير كاااامل مع فراشه وطقم الفراش مع الشنطه واللحاف وفراش بلحاله وشنطه بلحالها وبعد لحاف بلحاله كل هذاااااااا ب 900 ريال

والكل يقول لي مو ناقصك شي
لا تكثرين على زوجك وتتطلبين عليه اشياء اكثر

والله كريم
ياقلبي أصبر
ياقلبي أصبر
kaster kaster :
حبيبتي حاسه فيج انا مثلج بس الله كريم ما يقصر انا كلفتني التجهيزات للملابس ومهادات واطقم حمام وعنايه 600 ريال مع انه طافتني التخفيضات والسرير كاااامل مع فراشه وطقم الفراش مع الشنطه واللحاف وفراش بلحاله وشنطه بلحالها وبعد لحاف بلحاله كل هذاااااااا ب 900 ريال والكل يقول لي مو ناقصك شي لا تكثرين على زوجك وتتطلبين عليه اشياء اكثر والله كريم
حبيبتي حاسه فيج انا مثلج بس الله كريم ما يقصر انا كلفتني التجهيزات للملابس ومهادات واطقم حمام...
الله يرزقك من واسع فضله ياالغلا ..
اليوم رحت للدكتورة وطلعت نفس حسابك ونفس حساب السونار مع انها اول ماراجعت عندها كانت حاطة لي تاريخ الولاده بـ 13 / 6 وماصدقتها !!
والكزاز قالوا مخلص اليوم من المستشفى على حظي يارب لك الحمد وابروح لمستشفى ثاني لعل وعسى القى عندهم..
أشكر ردك الذوق والله يسعدك ياااااارب دنيا وآخرة ولا يضيق عليك بيوم يارب :26:

ياقلبي انتي الله يوفقك على دعواتك الحلوة مثلك ..
:26:

ههههههههههههههههههههههههههه أيه انصدمت يوم جيت ابرد وقالوا لي راجعنا بكره حسبت اني سابة وحده ومتهاوشة معها وشايتيني الإدارة ..

الله يسعدك ويوفقك يارب .. الدكتورة حددت لي 19 / 6 وقالت كل شهر 6 خليك مستعده للولاده بأي وقت <<< شافتني بكريه وشكلي بزر :35:
وإبرة الكزاز بإذن الله ابآخذها بكره او بعده بالكثير لأني رحت للمستشفى اليوم وقالوا خلصت وابدور مستشفى غيرهم..
وانا ماهموني الناس ولاطقيت لكلامهم خبر أهم ماعلي راحة زوجي ومراعاة ظروفه يكفي الزواج كان أفخم زواجات اهلنا كلهم ومع ذلك ماسلمنا من الحش والإنتقاد لذلك أبعطي الناس خامس ..
يعطيك العافيه حبيبتي على ردك ومساعدتك وربي يرزقك من واسع فضله يارب :26:

الله يرفع قدرك وينومسك بالعافيه ويهون عليك ولادتك وييسرها لك يارب :26:

ياعمري انتي ارتحت لما قريت ردك .. جاني تفاؤل وحسيت إن فيه احد مثل معاناتي <<< حسبت بس انا لحالي اللي زوجي مش موظف :35:
وتصدقين حتى تواريخ زواجاتنا قريبه من بعض انا لي تقريبا ً 7 شهور متزوجه والله يفرج همنا ويرزقنا ويعوض صبرنا خير يارب !!
ممكن تقولين لي لو مافيها إحراج وش جنس البيبي (أنا قالت لي بنوته) ووش الأشياء اللي جهزتيها ؟؟ لأني ما اعرف شي ابد ولا لي خوات اكبر مني يساعدوني وماني عارفه وش اشتري بالضبط .. أخاف أخربط واطير الفلوس على اشياء مالها أهميه !!
الله يفرج همنا ويرزقنا من واسع فضله ويسعدنا بوظايف أزواجنا يارب :26:
^ريوف^
^ريوف^
الله يكون بعونك يارب ويسهلك ..

وان شاءالله رزقهاااا بيجي معها لاتشيلي هم ..