ارجوكن ادخلن ضروري ..ضروري

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اخواتي مشكلتي اريد ان تفهموها وتجاوبوني زين
انا اخاف من تطابق نصيبي مع نصيب اخوي ..والسبب اول ماتزوج اخوي تزوجت اختي بعده باسبوعين وتقريبا نفس المشاكل يعانون منها منذ 9 سنوات يعني تطابق نصيبهم سبحان الله حتى في الخلفه هو خلف بنت وولد واخر شي بنت وهي كذلك
اما انا تزوجت بعد اخوي الكبير ايضا باسبوعين وبدأنا بنفس المشاكل لكن هو خلف ولد وانا بنت وسبحان الله نفس الاحداث اللي مر بها انا مريت بها وفي النهايه تطلق من زوجته وانا خائفة من هذه النهاية لاني مو حمل طلاق واحب زوجي لكن الاحداث مرت نفس الاحداث مع اخوي يعني لامجال للرجعه من زوجته وانا الأن بدأت في اوج المشاكل التي لم احسبلها حساب ..
ماذا افعل لكي ابعد هذا التطابق واعيش بسعادة لاني تعبت الصراحة من التفكير اريد اعمل اي شئ لكي لايحدث معي نفس الذي حدث مع اخوي
افيدوني جزاكم الله خيرا ولاتقولوا لي توسوسي ولا تفكري لاني تكلمت بعدما لاحظت الاحداث المتطابقة وهل سمعتم بمثل هكذا شئ والحل الله يحفظكم وييسر لكم اموركم
7
730

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعاد اسعد
سعاد اسعد
لم اسمع بهذا من قبل ،، الله يفتح لك ابواب السعاده يارب ،، تفائلي بالخير تجديه ب اذن الله ،،
في الحديث: لا يرد القضاء (((إلا الدعاء، ))))ولا يزيد في العمر إلا البر.
رواه الحاكم، وحسنه الألباني.
وفي الحديث: الدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل، وإن البلاء لينزل فيتلقاه الدعاء فيعتلجان إلى يوم القيامة. رواه الحاكم، وحسنه الألباني.

(((ادعي ))))دائما وكثري من الدعا لنفسك بكل خير وان يحميك ويحفظك من كل شر

ارقي نفسك برقيا شرعيه ( الحسد والعين والنفس والسحر والمس) تخرب حياة الانسان ارقي نفسك
لاتعلمين ممكن بك وب اخواتك عين او اي سبب يتسبب لكم بهذه المشاكل
اقراي سورة البقره يوميا وابحثي عنها وشوفي المشاكل الي انحلت بفضل الله ثم بفضلها
الاستغفار يجلب الحظ الطيب ( من رزق وتوفيق وذريه وكل شي فيه سعاده يجلبه الاستغفار
توكلي على الله بكل امورك وفوضي امرك اليه
غداً افضل
غداً افضل
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك ويصلح حالك 
سبحان الله وبحمده
فوووفه 2
فوووفه 2
كل الناس تقريبا احداثهم متطابقه بس كل واحد يحلها بطريقته
وانت وشطارتك ياتكون الاحداث في. صفك يا تستسلمي للشيطان
عواطف تركي
عواطف تركي
الايمان بالقضاء والقدر خيره وشره .. تذكري هذا الشي

وتذكري : أنا عند ظن عبدي بي إن خيرا فخير ، وإن شرا فشر

انتي كأنك تجيبين الفأل لنفسك بظنك انه في تطابق وصرتي تنتظرين تجيك مشاكل وهموم

دام هذا ظنك وتفكيرك سلبي ..

توكلي على الله واحسني الظن وتفائلي بالخير لتجدي الخير
um joud
um joud
تفائلو خيراً تجدوه
انت ياقلبي معيشة نفسك في هذا الوهم وهذا كله وساوس شيطانيه
الحياه السعيدة حبيبتي انت الي تبنيها بنفسك ان كان تفكيرك دايما ايجابي ومتفائله ومؤمنه بالقضاء والقدر خيره وشره حتعيشي مرتاحة خاليه من الهموم باذن الله
اما اذا تفكيرك دائما تشاؤمي وعندك هواجيس و وساوس بخراب حياتك صدقيني لو انك عايشة عيشة ملوك ماحتستطعمي اي طعم للسعادة
فاستغفري الله وصفي افكارك من اي شوائب واحسني الظن بالله

قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " إِنَّ اللهَ يَقُولُ: أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي وَأَنَا مَعَهُ إِذَا دَعَانِي "