ورد الليمون
ورد الليمون
أختي الله يسعدك استحملي صح الموضوع صعب بس والله العظيم انتي الكسبانه والله الجميل الي انتي تسويه ما يضيع عند ربك ،، الله يصلح لك زوجك وذريتك ويرزقك برهم
هدهد 62
هدهد 62
بسم الله
الله يجزيها الخير كل واحده ردت على موضوعي
آخر مرة
آخر مرة
السلام عليكم اختي هدهد
الكلام الي بدي احكيلك ياه كلام من واقع تجربة بعيشها من ثلاث سنين مع والدة زوجي
في البداية كانت تدخل الحمام واساعدها لكن مع مرور الوقت تراجعت حالتها وبدأت باستخدام الفوط
وضعي معها كالتالي
تعيش في بيتي على طول
ولا اي انسان بساعدني غير زوجي لا بنت ولا سلفة. كلهم بيجو ضيوف يلقو التعليمات والاوامر ويروحو

انا انسانه بتقرف من الاطفال فما بالك بالكبار
لكن احتسبت الاجر وكنت ادعي ربنا كثير يساعدني ما اقصر فيها. والحمد لله. صار لها 3 سنين ما ناقصها غير رحمة ربنا. علما انه عندي اطفال ومسؤوليات وبيت وزوج وانتي ادرى بالباقي. والعناية بالكبير متعبة

حطي في بالك انه اذا اعتنيتي فيها عشان زوجك. سنه سنتين رح ينسى معروفك. اما اذا كان هدفك ابتغاء الاجر فالثواب عند الله كبير
شي ثاني انتي مش لوحدك. عندك سلفاتك بساعدوكي يعني يمكن تحتاجي تغيري الحفاظ مرتين او ثلاث في اليوم الي بكون فيه دورك
وشي مهم لازم تعرفيه انه الكبير في البيت بركة. بركة في المال والولد والوقت والاجر ان شاء الله

كل اشي اوله صعب بس اذا احتسبتي الاجر رح تشوفي الفرق. لدرجة يمكن ما تستخدمي الجوانتي ولا الكمام. وتشعري انك تغيري لطفلك الصغير

ما عليكي من كلام بنات حماتك. لو كانو مثل الضيوف وما يعتنوا بامهم فهم الخسرانين 
اعذريني طولت بالكلام بس حبيت افيدك
عسل وشهد
عسل وشهد
صح انتي منتي ملزمه فيها لكن لو خدمتيها وغيرتي لها ابتغاء الاجر من الله راح تشوفي بر اولادك فيكي باذن الله انا حزنانة على بناتها اللي ضيعوو فرصة كبيرة  على نفسهم باب من ابواب البر وما استغلوه المفروض كان هموو اتسابقوو على خدمتها وكسب رضاها  ربي يعينك ويسهل امرك ولا يحرمك الاجر 
حور الزهراني
حور الزهراني
استخدمي قفازات
اختي ام زوجها نفس حالة حماتك وهي اللي قايمه فيها
لأنها تبغى الاجر من الله