الحيرانه_1920
الحيرانه_1920
ايش المطلوب يعني ؟ اي وحده يتزوج عليها زوجها تسكت ولا كنه مسوي شي وتعيش معاه دور الغبيه ؟ ولا تتنازل عن حقوقها ياحرام لزوجته الثانيه المسكينه ايش المطلوب اختي بس ملاحظه ...... المصريات بالذات من سابع المستحيلات يرضون بالتعدد ويقلبونها مناحه ويمرمطون ازواجهم في المحاكم كيف نصدق قصتك هذي ؟ قال سكت ومشيت الحياه عادي ! وطبعا المسكينات بنات حواء مصدقين ويستدعون لك بالثبات والصبر استغفر الله العظيم هذي رساله من جهه دينيه او مؤسسه حتى تقنع الزوجات بالتعدد ومايطالبوا بحقوقهم والمستفيد اول وتالي الازواج الانذال
ايش المطلوب يعني ؟ اي وحده يتزوج عليها زوجها تسكت ولا كنه مسوي شي وتعيش معاه دور الغبيه ؟ ...
وش فيك طرتي بالعجه الله لا يبلانا
الموضوع ناقلته من منتدى مصري
صاحبته ما درت عني ولا عنك
لكن بقول لك الحريم اصلا يختلفون في شخصياتهم
انا مثلا لو يتزوج الله الا يقدر الابكل خير خلاص ما عاد ابغاه حتى لو يطلقها مجرد انه نام مع حرمه ثانيه خلاص نفسي تعافه
في حريم يقولون اهم شيء يعدل
( شيخه )
( شيخه )
وش فيك طرتي بالعجه الله لا يبلانا الموضوع ناقلته من منتدى مصري صاحبته ما درت عني ولا عنك لكن بقول لك الحريم اصلا يختلفون في شخصياتهم انا مثلا لو يتزوج الله الا يقدر الابكل خير خلاص ما عاد ابغاه حتى لو يطلقها مجرد انه نام مع حرمه ثانيه خلاص نفسي تعافه في حريم يقولون اهم شيء يعدل
وش فيك طرتي بالعجه الله لا يبلانا الموضوع ناقلته من منتدى مصري صاحبته ما درت عني ولا عنك لكن...
حسبتك مصريه من القهر ماشفت حبيبتي اسفه

وصحيح الحريم يختلفون بس الغالبيه مايرضون هذي فطره فيها مو بيدها
فلسطين انا
فلسطين انا
حسب كلامك هوه ما حكى الك لانو مراعي شعورك وعارف انك حتتضايق

ربنا يوفقك ويثبتك يارب
الحيرانه_1920
الحيرانه_1920
حسبتك مصريه من القهر ماشفت حبيبتي اسفه وصحيح الحريم يختلفون بس الغالبيه مايرضون هذي فطره فيها مو بيدها
حسبتك مصريه من القهر ماشفت حبيبتي اسفه وصحيح الحريم يختلفون بس الغالبيه مايرضون هذي فطره...
هههههه والله الغيرة وعمايلها
عاد مدري هم يغارون علينا كذا بعد والا احنا ما عندنا ثقه بانفسنا والا عشقناهم وياليتهم يستاهلون
والا وش السالفه انا دايم اسال نفسي
انا ليش اغار كل هالقد وما احس اني احبه مرة مرة