فروحة قليبي
فروحة قليبي
السلام عليكم
اختي لا تسويها من فتره قريت عن واحد اماراتي توفي بعدها بكم يوم
انا مثلك كنت قبل 3 اشهور 106.6 اليوم 90.6
اشتري لك صحن بحجم صغير جدا وميزان رقمي وجهاز مشي فالبدايه اقطعي السكريات والدهون والدقيق الابيض وامشي نصف ساعه وكلي اي شي تبغيه خارج الاشياء الثلاثه راح ينزل وزنك مع الوقت اخذي برنامج حياه مش رجيم ان شاء الله توصلي واوصل بعد انا ل70 او اقل الهدف قريب بأذن الله تشجعي وشوفي نماذج واقري قصص لناس فقدو اوزان اكثر من 50 كيلو
هم قدرو احنا بعد نقدر
لا تعتمدي على العمليات
حطي لك هدف مدته سنه كل شهر 4 كيلو معناته اكثر من 48 كيلو
انتي صبرتي عمر على السمنه ليش موقادره تصبري سنه وفيه ابر بعد تنحف هي فالاساس لتنظيم السكر ماذكر اسمها بضبط وحده قالت لي عنها انه اخت زوجها اخذتها وكثير نحف اسمها ميزو مااذكر الاسم بضبط
اذا حبيتي راح اتأكد من الاسم واكتبه لك مره ثانيه
فروحة قليبي
فروحة قليبي
اذا حبيتي تنضمي لنا عندنا قروب فقسم الرشاقه والنحافه اسمه نحن لرشاقة عنوان
تشجعينا ونشجعك
طعومه حييل
طعومه حييل
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=453069...
شوفي كتبت موضوع عن تجربه وحدة اعرفها سوتها ماندمت
تكميم فتحه وحدة بدون شق وخرابيط ماتتعدى واحد ونص بس فتحه يعتمد على الدكتور وحدة هنا في الردود تقول ابوها سوها كذا فتحه
هذي لا بس فتحه وحدة لانها راحت عند دكتورة مايسويها الا هي ذي الفتحه الوحدة
وعادي بعدها حملت وولدت مرتين ماااشاء الله وجسمها كان مثلك فوق الميه
عين جارية
عين جارية
ولد عم زوجي دخل العناية شهر كامل مخدر كان بيموت لولا لطف الله وكله انابيب بسبب عملية تكميم وياله توه يصحصح هاليومين ابعطيك رايي ياختي الراي الصواب باذن الله روحي اخصائي تغذية معروف وخذي برنامج لك وروحي للجيم اذا قدرتي وسوي لك برنامج تمارين مع الحمية ويبي لك وقت لا تستعجلين يمكن سنة يمكن اقل او اكثر والله ياختي الصحة غاليه امشي على حمية وتمارين شوفي الاجانب كيف عندهم اصرار وينحفون ويخسون وهم اوزانهم دبل وزنك
ktaket
ktaket
سويها ونتي مغمضه عيونك وزنك فوق ال100 وش تحترين !! امي سوتها واخت زوجي وماشاء الله تعاالي شوفي اجسامهم وغير الصحه الحمدلله امي من سوتها ارتاحت تخيلي من صداع الجيوب وكانت تاخذ شبه يومي مسكن الحين يمر الشهر ماتاخذ غير الخفه بالحركه والشكل والحين الحمدلله مالها مضار مثل اول ماطلعت سويها بمستشفى الرعايه عند د اسمه محمد المسعود سعودي وتكلفتها 29 الف والله لوتحصل لي سويتها بس الحمدلله وزني 85
سويها ونتي مغمضه عيونك وزنك فوق ال100 وش تحترين !! امي سوتها واخت زوجي وماشاء الله تعاالي شوفي...
محمد المسعود ولا عبدالله المسعود سمعت و35 الف